خالد صلاح

المكسيك تضبط عربات مصفحة من صنع العصابات لتخزين أسلحة وذخائر.. فيديو وصور

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:41 م
المكسيك تضبط عربات مصفحة من صنع العصابات لتخزين أسلحة وذخائر.. فيديو وصور مشهد العربات المصفحة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت شرطة ولاية تاموليباس في شمال المكسيك عربات مصفّحة ضخمة تعرف باسم عربات الـ "الوحوش"، وهي من صنع العصابات المسلحة في المكسيك، وتستخدم لتخزين الأسلحة والذخائر، وعرضت وكالة "فرانس برس" فيديو للسيارات المضبوطة وهي سيارات مصفحة، حيث قال شرطة ولاية تاموليباس أنها ضبطت خمس من هذه العربات وكانت مخبئة بين الاشجار، وأظهرت اللقطات السيارات وهي مليئة بالأسلحة والذخائر.

 

 

وفي وقت سابق، قالت السلطات في المكسيك، إن الشرطة عثرت على أكثر من 40 جمجمة وعشرات العظام وجنين محفوظ فى جرة زجاجية قرب مذبح فى وكر كان يختبئ فيه من يشتبه فى أنهم مهربو مخدرات فى مكسيكو سيتى.

اسلحة وذخائر داخل العربات المصفحة
اسلحة وذخائر داخل العربات المصفحة

 

صورة عربات الوحش
صورة عربات الوحش

 

مشهد العربات المصفحة
مشهد العربات المصفحة

 

وثُبتت أربع جماجم في المذبح في حي تيبيتو وسط مكسيكو سيتي حيث اعتقلت الشرطة 31 شخصا للاشتباه في ضلوعهم في أنشطة عصابات المخدرات وفقا لما قالته حكومة المدينة في بيان. وأمر قاض بالإفراج عن 27 من المشتبه بهم.

 

وأظهرت صورة نشرها مكتب الادعاء العام في مكسيكو سيتي جماجم معلقة حول المذبح الذي نصب في خلفيته صليب وعليه قناع خشبي، كما أظهرت صور للغرفة نشرتها وسائل إعلام محلية وجود جدار إلى يمين المذبح عليه رسوم مليئة بالرموز شملت هرما وفوقه يد، وأجراما سماوية ورأس ماعز ونجمة سداسية بين قرنيه.

 

وقالت متحدثة باسم مكتب الادعاء العام، إن السلطات تحقق في مصدر تلك الجماجم وأشارت إلى أن عدد ما عثرت عليه السلطات منها بلغ 42 على الأقل، وأضافت المتحدثة أن المحققين عثروا أيضا على سكاكين و40 عظمة فك والجنين في الجرة الزجاجية و30 عظمة من ذراع أو ساق في الموقع، لكن لم يتضح بعد إن كان الجنين المحفوظ بشريا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة