خالد صلاح

النصر يفك العقدة ويهزم الأهلي ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:38 م
النصر يفك العقدة ويهزم الأهلي ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس.. فيديو النصر والأهلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل النصر للمباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على مضيفه الأهلى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الدور نصف النهائى للبطولة لموسم 2019-2020.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل النجم السورى عمر السومة هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة التاسعة، وتعادل بيتروس للنصر فى الدقيقة الأخيرة من الشوط.

فى الشوط الثانى، استطاع الأرجنتينى جونزالة مارتينيز تسجيل هدف الفوز للنصر فى الدقيقة 85، وبذلك ينجح النصر في الفوز على الأهلي في مسابقة كأس الملك لأول مرة منذ 10 سنوات، حيث كان آخر فوز لأصفر العاصمة في عام 2010 حينما أقصاه من الدور ثمن النهائي.

وبذلك سيواجه النصر غريمه الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين، بعد أن حقق الزعيم الفوز على أبها بهدفين دون رد فى وقت سابق اليوم.

وتواجه الفريقان 14 مرة في البطولة، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز 9 مرات، مقابل 5 انتصارات للأصفر، وكانت آخر مواجهات الفريقين في مسابقة كأس الملك كانت في عام 2016 حينما التقوا على النهائي والذي حسمه الأهلي بفوزه 2-1، سجّلها السوري عمر السومة "هدفين"، في حين سجّل هدف النصر الوحيد لاعبه السابق أحمد الفريدي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة