خالد صلاح

باريس سان جيرمان يطير إلى تركيا لمواجهة بلدية إسطنبول بدورى الأبطال.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 02:43 م
باريس سان جيرمان يطير إلى تركيا لمواجهة بلدية إسطنبول بدورى الأبطال.. فيديو نيمار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة باريس سان جيرمان الفرنسى إلى تركيا، لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، أمام بلدية إسطنبول، فى تمام السابعة إلا خمس دقائق، غدا الأربعاء، على ملعب باشاك شهير، بعد أن كان الفريق الباريسى قد خسر فى مباراته الأولى فى البطولة، من مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدفين مقابل هدف واحد.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو لبعثة الفريق خلال توجهها إلى العاصمة التركية إسطنبول لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

مبابى
مبابى

ونشر نادى باريس سان جيرمان بيانا رسميا يوضح الحالة الصحية للاعبيه المصابين، قبل مواجهة بلدية إسطنبول، وجاء فيه "اكتشف التحديث الطبى قبل الجولة الثانية من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وإسطنبول فى باشاك شهير، أن جوليان دراكسلر، المصاب فى أوتار الركبة اليسرى، سيعود لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولى".

وسيستأنف ماورو إيكاردى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة الركبة، وسيعود لياندرو باريديس إلى التدريب الجماعى فى نهاية الأسبوع، واستأنف ماركو فيراتى التدريبات الفردية أمس ومن المقرر عودته إلى التدريب الجماعى الأسبوع المقبل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة