خالد صلاح

بعد ثنائية روما.. إبراهيموفيتش يتفوق تهديفيا مع ميلان على الإنتر

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:35 ص
بعد ثنائية روما.. إبراهيموفيتش يتفوق تهديفيا مع ميلان على الإنتر ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش إلى 58 هدفا مع فريقه الحالى ميلان، ليتخطى عدد الأهداف التى سجلها مع فريقه السابق إنتر ميلان، بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق روما، خلال المباراة التى انتهت منذ قليل، بتعادل الفريقين 3 - 3، التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "سان سيرو"، في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

وسجل إبراهيموفيتش 58 هدفا، مع فريق ميلان، خلال 82 مباراة، متخطيا عدد أهدافه مع فريقه السابق إنتر ميلان، الذى سجل معه 57 هدفا، خلال 88 مباراة.  

وتصدر النجم السويدى قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 6 أهداف، متفوقا على الثلاثى لوكاكو، كابوتو وبيلوتى، أصحاب الـ 5 أهداف. 

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أحداث الشوط الأول منح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش التقدم لفريق ميلان بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة، بعد متابعته لعرضية من البرازيلي لياو، ليخدع حارس روما، ويدعها في الشباك.

ولكن نجح الهداف البوسنى دجيكو في إدراك هدف التعادل لفريق روما، في الدقيقة 14، مستغلا عرضية زميله بيليجريني.

وفى الشوط الثانى نجح أليكسيس ساليمايكيرس في إحراز ثانى أهداف الروسونيرى في الدقيقة 47، قبل أن يدرك التعادل جوردان فيرتو، التعادل لفريق الذئاب، من ركلة جزاء، في الدقيقة 71.

وعاد إبراهيموفيتش ليسجل ثانى أهدافه، والثالث لميلان من ركلة جزاء في الدقيقة 79، ولكن رد روما بهدف التعادل، عن طريق المدافع كومبولا، في الدقيقة 84.

وتوقفت انتصارات ميلان المتتالية في الدوري الإيطالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات من الموسم الحالي 2020 – 2021.. بهذه النتيجة حافظ ميلان، على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 13 نقطة، ورفع روما رصيده للنقطة 8، في المركز التاسع. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة