خالد صلاح

بيانيتش يتحدث عن صعوبة لقاء يوفنتوس ضد برشلونة واللعب بجوار ميسي ورونالدو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 08:15 م
بيانيتش يتحدث عن صعوبة لقاء يوفنتوس ضد برشلونة واللعب بجوار ميسي ورونالدو بيانيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة الإسبانى عن سعادته بالعودة إلى يوفنتوس، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء فى ثانى جولات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، وقال بيانيتش فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "أنا متحمس لهذه المباراة، لقد أمضيت 4 سنوات هنا سعيد بوجود أشخاص عملت معهم هنا لفترة طويلة، غدًا ستكون مباراة صعبة، وأنا أعرف عقليتهم جيدا لقاء يوم غد سيكون صعبا، علينا أن نكون جاهزين للغاية من المؤسف باننى لا استطيع تحية الجمهور غداً ولكن على تقبل هذا الموقف".

وتابع: "المنافسة أمر طبيعى، أريد أن ألعب، أنا هنا للمساعدة يمكن أن نلعب نحن الثلاثة بوسكيتس - دى يونج - بيانيتش معاً ولكن هذا القرار يعود للمدرب"، وواصل: "لقد التحقت بالفريق متأخرًا بسبب إصابتى بفيروس كورونا، لكن أعتقد أنني قادر على تقديم الكثير لهذا النادى. كل مايهمنى أن ينجح الفريق فى الفوز بالدورى وبدورى الأبطال".

وأكمل بيانيتش: "لسنا فى المركز الذي نريده في الدورى، لكن الموسم لا يزال طويلا. هذا الفريق قادر على تقديم الكثير بسبب المواهب التى يمتلكها. وآمل أن نبرهن على ذلك يوم غد".

وأردف :"يحتاج يوفنتوس إلى القليل من الوقت للتكيف مع ما يريده بيرلو، لكن من الطبيعى أن يحدث هذا فى البداية، ستكون هذه المباراة صعبة للغاية، أعرف كيف هم كفريق وستكون مباراة صعبة. سنحاول الحصول على النقاط غدا".

واختتم بيانيتش تصريحاته قائلا: "أحتاج إلى بعض الوقت للتكيف مع برشلونة وآمل أن أفعل الكثير من الأشياء المهمة ، سأبذل قصارى جهدى، تماما كما فعلت فى يوفنتوس، انه لشرف كبير أن العب مع ميسى وكريستيانو رونالدو، سأقول أنهما أقوى لاعبان فى كل العصور".

ويتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة السابعة، من دورى أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، الذى يتساوى معه برصيد 3 نقاط، بعد فوز البارسا في الجولة الأولى على فريق فرينكفاروزي المجرى، بنتيجة 5 – 1، بينما فاز اليوفى، على فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثنائية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة