خالد صلاح

جنح النزهة تنظر اليوم محاكمة 4 متهمين بالنصب على مواطنين فى 2.5 مليون جنيه

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:08 ص
جنح النزهة تنظر اليوم محاكمة 4 متهمين بالنصب على مواطنين فى 2.5 مليون جنيه حبس - أرشيفية
كتب عبده زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة جنح النزهة، اليوم الثلاثاء، محاكمة متهمين بالنصب على مواطنين فى 2.5 مليون جنيه.
 
واتهم مواطنان 4 أشخاص يملكون معرض سيارات في مصر الجديدة بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على 2.5 مليون جنيه بزعم استيراد سيارتين فخمتين لهما وأن المبلغ على سبيل مقدمة التعاقد "عربون".
 
كانت البداية بإعلان نشره المعرض في وسائل التواصل الاجتماعى زعم فيه امتلاكه سيارات ذات ماركة مشهورة باعتباره وكيلا للشركة المنتجة  في مصر.
توجه المجنى عليهما"هـ.ا"و"ى.أ" وقابلا أصحاب المعرض الأربعة وهم كلا من " م.م" و"ع.م" و"أ.س" و"و.م" وعرفا منهم تفاصيل ومواصفات السيارتين وسعرهما الذى وصل لـ 5 ملايين و950 ألف جنيه.
 
دفع المواطنان 2.5 مليون جنيه بواقع 2 مليون جنيه بشيك دخل في حساب أحد الشركاء في المعرض ، و 500 ألف جنيه بشيك تسلمه "م.ج" محاسب المعرض في حضور أحد الشركاء.
 
اتفق أصحاب المعرض مع المواطنين على تسليمهما السيارتين يوم 15 أكتوبر الجارى وفى الموعد توجها لاستلام السيارتين أخبرهما أصحاب المعرض بأن الاستلام سيكون 20 أكتوبر 2020.
 
توجه المواطنان يوم 20 أكتوبر الجارى وبالسؤال عن السيارتين لاستلامهما، أبدى أصحاب المعرض اندهاشهم وأنكروا أى معرفة بهما أو تسلمهم أى أموال منهما.
 
اشتبك المجنى عليهما مع أصحاب المعرض وأمسكا باثنين منهما هما "ا.س" و"م .م" وأبلغا الشرطة فانتقلت قوة من قسم شرطة النزهة وتسلمتهما فيما هرب الشريكين الآخرين "ع.م" و"و.م" وتحرر بالواقعة المحضر رقم 15804 جنح النزهة لسنة 2020. 
 
باشرت نيابة النزهة التحقيق مع المقبوض عليهما فاعترف المتهم "ا.س" باستلام المبالغ من الضحيتين فأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وبنهايتهم أمرت بإحالتهما إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة جنح النزهة بمجمع محاكم مصر الجديدة وحددت جلسة اليوم الثلاثاء لنظر القضية كما أمرت بسرعة القبض على المتهمين الأخرين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة