خالد صلاح

جوتا يفتتح أهداف ليفربول ضد ميتلاند بالدقيقة 55 بدورى الأبطال.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:17 م
جوتا يفتتح أهداف ليفربول ضد ميتلاند بالدقيقة 55 بدورى الأبطال.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف الأول في شباك ضيفه ميتلاند الدنماركى، بالدقيقة 55 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا على "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021، وشهد تشكيل ليفربول الأساسى تغييرات بالجملة، حيث يتواجد النجم المصرى محمد صلاح على مقاعد البدلاء مع الثنائى الهجومى ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، فيما يشارك جوتا ومينامينو وأوريجى.

ويخوض ليفربول مواجهة ميتلاند بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أليسون 

خط الدفاع: الكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو - روبرتسون

خط الوسط: هندرسون - ميلنر - شاكيرى 

خط الهجوم: جوتا - مينامينو - أوريجى

ويسعى ليفربول في مباراة اليوم، لمواصلة نغمة الانتصارات بدوري الأبطال، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف على أياكس أمستردام الهولندي، من أجل محاولة استعادة اللقب.

وكان ليفربول قد تغلب على أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، سجله نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 35 بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا ثمينا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

فى المقابل، يرغب فريق ميتلاند الدنماركي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعدما خسر أمام أتالانتا الإيطالي برباعية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من المسابقة الأوروبية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة