خالد صلاح

حملة ترامب تهاجم عضوة الكونجرس "إلهان عمر".. وتؤكد: متطرفة ومعادية للشرطة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:00 م
حملة ترامب تهاجم عضوة الكونجرس "إلهان عمر".. وتؤكد: متطرفة ومعادية للشرطة الرئيس دونالد ترامب والهان عمر
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مدير حملة إعادة انتخاب الرئيس دونالد ترامب بيل ستيبين على عضو الكونجرس إلهان عمر لقب "الديموقراطية الأخطر"، متهماً إياها بتبني أفكار متطرفة، ما جعل من الحزب الديمقراطي كياناً غير معروف في الوقت الحالي.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة الإندبندنت ، قال ستيبين إن عضوة الكونجرس في مينيسوتا كانت "خطرة" و "متطرفة" - إلى حد كبير دون أي أساس، وقال ستيبين: "نحن نعلم ما تريد القيام به ، إنها تريد وقف تمويل الشرطة.

 

وترتبط إلهان عمر بكيانات وجمعيات إسلامية موالية لجماعة الإخوان الإرهابية داخل الولايات المتحدة، كما تربطها علاقات بكلاً من قطر وتركيا.

 

وتابع قائلاً: "في كل مكان آخر في الولاية ، يوجد ديمقراطيون يتمتعون بالفطرة السليمة لم يعودوا يعترفون بالحزب الديمقراطي لجو بايدن .. إنهم لا يدركون ما أصبح عليه الأمر."

 

تأتي هذه التصريحات بعد الهجمات المتكررة التي شنها ترامب على عمر ، التي أدى برنامجها التقدمي إلى انتخابها للكونجرس في عام 2018، قال الرئيس الشهر الماضي: "ليس من المقبول ان تخبرنا كيف ندير بلدنا".

 

وقال ترامب في أكتوبر عن النائبة الديموقراطية: "إنها تأتي من مكان ليس به حكومة ، ثم تأتي إلى هنا ، وتخبرنا كيف ندير بلدنا ، وهي تكره بلدنا".

 

وفي نفس السياق قال ستيبين الأسبوع الماضي إن مينيسوتا لا تزال في أنظار حملة ترامب ، على الرغم من استطلاعات الرأي التي أظهرت تقدم بايدن، وأضاف: "لن تتمكن من تشغيل التلفزيون دون مشاهدة إعلان ترامب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة