خالد صلاح

رمضان صبحى: عبدالحفيظ ظلمنى ومرحتش بيراميدز علشان الفلوس..تغطية تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 02:46 م
رمضان صبحى: عبدالحفيظ ظلمنى ومرحتش بيراميدز علشان الفلوس..تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتب ـ محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون "اليوم السابع" حول تصريحات رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز بالأمس خلال برنامج الحكاية، مع الإعلامى عمرو أديب والذي تحدث فيه عن الأهلى والزمالك وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أعد التغطية محمود حسن، وقدمتها رغدة بكر.

واستضاف تليفزيون "اليوم السابع" الزميل أحمد عصام الناقد الرياضي باليوم السابع، والذي تحدث عن ما قاله رمضان صبحي، خلال البرنامج، مؤكداً أن رمضان صبحي كان مشروع نجم في النادي الأهلى، وفي الفترة الأخيرة قبل رحيله كان الأهلى ينهي التفاوض معه، إلا أنه فوجئ بتوقيع رمضان صبحي لبيراميدز.

وتحدث أيضاً عن ما قاله رمضان صبحي حول أنه لم يفكر أبداً فى اللعب لنادى الزمالك، مشيرا إلى أنه ابن الأهلى، وحديث رمضان عن أن الزمالك أرسل عرضا لهدرسفيلد ولكن لم يتواصل معى، ولم أفكر فى الانتقال للزمالك مع احترامى لجماهيره، الانتقال لبيراميدز ليس أزمة والأهلى نفسه تعامل مع بيراميدز وقام بشراء قفشة فى بداية الموسم ولا أعلم لماذا أصبح أزمة الآن.

 

كما تحدث عن ما قاله رمضان صبحي : لا أفكر فى اللعب للزمالك ولو سأل شيكابالا عن الأمر باللعب للأهلى سيكون نفس الرد، أنا من أبناء النادى الأهلى وخيره عليا، ولم أفكر فى اللعب الزمالك.

 

كما علق على حديث رمضان صبحي حول سيد عبدالحفيظ وقيادات الأهلى .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة