خالد صلاح

زوجة "المنسي" تكشف كواليس أول يوم لنجلها بالإعدادية: كان طاير من الفرحة وكل أسرة المدرسة انتظرته لالتقاط صور تذكارية .. وتؤكد: الشهيد رافقه كثيراً من قبل ولو عايش كان حضر معاه .. وهيبقى ظابط حربية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:54 م
زوجة "المنسي" تكشف كواليس أول يوم لنجلها بالإعدادية: كان طاير من الفرحة وكل أسرة المدرسة انتظرته لالتقاط صور تذكارية .. وتؤكد: الشهيد رافقه كثيراً من قبل ولو عايش كان حضر معاه .. وهيبقى ظابط حربية نجل الشهيد أحمد المنسي
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت منار سليم، زوجة الشهيد البطل أحمد منسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، عن أول يوم لـ"حمزة" نجل الشهيد فى أول يوم دراسى له بإحدى المدارس الدولية بالإسكندرية.

وقالت منار سليم، إن نجلها حمزة انتظم في الدراسة التحق بالصف الأول الإعدادي، وكان اليوم هو أول يوم حضور له بالمدرسة والتي تقع بالإسكندرية.

ووجهت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الشكر للقوات المسلحة للاهتمام بنجلها واصطحابه إلى مدرسته، والتقط الصور التذكارية، موضحة أن اختها ترافقه بالإسكندرية في دراسته وخلال أول يوم دراسي له.

نجل الشهيد أحمد المنسي
نجل الشهيد أحمد المنسي

 

وأشارت إلى أن نجلها سيمكث بالإسكندرية من أجل الدراسة، موضحة أن والده العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسى لو كان على قيد الحياه لاصطحبه بنفسه إلى المدرسة.

وأشارت إلى أن العقيد الراحل اصطحب منجله "حمزة" في أول أيام دراسته بـkg ، وكانت هي تصطحبه في الأيام التي يكون فيها منشغلاً بالعمل، موضحة أن والده كان يتصل بشكل متواصل بهم للتعرف على يومه الدراسي في اليوم الأول بالتحديد من كل عام.

نجل الشهيد المنسي وسط زملاؤه
نجل الشهيد المنسي وسط زملاؤه

 

وكشفت زوجة الشهيد  المنسى، كواليس أول يوم لنجلها حمزة بإحدى المدارس الدولية بالإسكندرية في أول أيام دراسته بالمرحلة الإعدادية.

وأضافت  : القوات المسلحة أصرت على إرسال مندوبين معه في أول دراسة، متابعة أن شقيقتها التي حضرت معه حكت لها ما حدث قائلة: حمزة كانت طاير من الفرحة وكل أسرة المدرسة انتظرته واستقبلته بالفرحة.

حمزة نجل الشهيد المنسي وأسرة المدرسة
حمزة نجل الشهيد المنسي وأسرة المدرسة

 

وأشارت إلى أن من حضره معه وجهوا له كل التماني بالنجاح والتوفيق نقلاً عن  كبار المسئولين بالقوات المسلحة، حيث أدى ذلك لتحفيزه وسعادته خلال أول أيامه.

وأوضحت أنه تم التقاط صور تذكارية له في أول يوم دراسة له وكان سعيداً للغاية.

صورة تذكارية
صورة تذكارية

 

وتابعت أن نجلها وافق على المنحة الخاصة بالأكاديمية البحرية حينما علم أنه يحق له بعد ذلك الالتحاق بالكلية الحربية متابعة " حمزة قال إنه هيبقى ظابط في الكلية الحربية ومصر ووافق على منحة الكلية البحرية لما عرف انه ينفع يقدم حربية برضه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة