خالد صلاح

شبانه فى تليفزيون اليوم السابع: البدري يضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك واستبعاد كهربا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:48 م
شبانه فى تليفزيون اليوم السابع: البدري يضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك واستبعاد كهربا محمد شبانه و حسام البدري
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون "اليوم السابع" عن أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استقر على  ضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك لمعسكر مباراتي توجو المقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 علي أن يتم الإعلان يوم 7 نوفمبر حال تأهل الزمالك لنهائى دوري الأبطال يوم 6 من نفس الشهر.

تابع محمد شبانه عبر برنامج "مع شبانه" على تلفزيون "اليوم السابع" أن البدري استقر على ضم كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد فتحي والسولية وحمدي فتحي  ومروان محسن وقفشة وحسين الشحات، من الأهلي بينما تم الاستقرار على استبعاد محمود كهربا، وتم الاستقرار على ضم من الزمالك كل من محمد أبو جبل والونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وزيزو ومصطفى محمد.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

كان البدري اختار 14 لاعبا هم الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق  ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي)  وحسام حسن واحمد ابوالفتوح  (سموحة ) طاهر  محمد طاهر  (المقاولون العرب )واكرم توفيق (الجونة).

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة