خالد صلاح

شبانه فى تليفزيون "اليوم السابع": "رمضان صبحى كان فى استطاعته كسب ود الأهلاوية بكلمة"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:25 م
شبانه فى تليفزيون "اليوم السابع": "رمضان صبحى كان فى استطاعته كسب ود الأهلاوية بكلمة" محمد شبانه و رمضان صبحي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامي محمد شبانه في تليفزيون "اليوم السابع" ظهور رمضان صبحي في وسائل الإعلام مؤخرًا، وإطلاقه تصريحات حول رحيله عن النادي الأهلي مؤخرًا إلى صفوف بيراميدز، مؤكدًا أن رمضان خسر جمهور الأهلي وإدارة النادي بهذه التصريحات المعادية.

أضاف شبانه عبر برنامج "مع شبانه" على تليفزيون اليوم السابع أن رمضان كان في استطاعته كسب ود جمهور الأهلي مجددًا لو خرج في تصريحاته وأكد أن هذا هو عالم الاحتراف وأنه انتقل لبيراميدز لأن عرضه كان الأفضل، كان سيكسب تعاطف الأهلاوية لكنه أصر على زيادة العداء.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

كشف رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز، كواليس الساعات الأخيرة فى رحيله عن النادى الأهلى، وقال رمضان فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب: كان عندى 11 سنة عندما ظهرت فى برنامج محمود الخطيب، الرحيل عن الأهلى كان صعب ولكن بعض الأشخاص سهلوا على القرار.

أضاف: الآن أن لاعب فى بيراميدز وأمام أى فريق سأسعى لإحراز الأهداف وليس أمام الأهلى فقط، مدى زعل الجماهير على رحيلى حتى الآن جعلنى أشعر بقيمتى لديهم، وكنت أسافر مع جماهير الأهلى من سن 10 سنوات.

واصل: وانا باخد قرار الرحيل أرسلت للاعبين على جروبنا على الواتس أب وقلت لهم أننى سأرحل ومش عايز حد يزعل منى.

استكمل: أمير توفيق كان يعلم أننى فى مفاوضات مع بيراميدز قبل الإعلان، والأمر الثانى أنى قلت أننى حصلت على فلوس، وأراد أن يوصل أمر معين للجماهير، لماذا لم يحكى القصة كاملة وأننى أعدت الفلوس ، و أن حق الأهلى إزالة صورى من الاستاد، وأقدر ما قام به الأهلى، قابلت أمير توفيق قبل فترة فى الجيم وذهبت لمصافحته ولكنه سلم عليا بطريقة غير جيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة