خالد صلاح

صاحب محل يهاجم رئيس مركز أجا بالدقهلية بـ"بلطة" ويحطم سيارتها

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:53 م
صاحب محل يهاجم رئيس مركز أجا بالدقهلية بـ"بلطة" ويحطم سيارتها إسعاف - ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب موظف بمجلس مدينة أجا بمحافظة الدقهلية، بإصابات بالغة أثناء التصدى لأحد أصحاب المحلات بالمدينة على رئيس المركز بسلاح أبيض (بلطه) وذلك أثناء تواجدها بالشارع ومتابعة عمل حديقة مفتوحة للجمهور وتجميل احد الميادين ورفع كفاءته، ورفع الإشغالات منه.

 فوجئت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا، بهجوم من أحد الأشخاص (صاحب محل) على السيارة الخاصة بها ويشهر سلاح أبيض كبير، وقام بتحطيم السيارة بالكامل وتبين أنه يحمل (بلطة)، وبعد أن حطم السيارة، توجه وحاول الهجوم على رئيس المجلس أثناء وقوفه وسط الشارع.

 وقام عدد من الموظفين والحاضرين بمنعه، ما أدى إلى إصابة أحد الموظفين بإصابة بالغة فى اليد، وقطع فى الأوتار، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وتوجهت رئيس المجلس إلى مركز الشرطة وقام احمد غنيم سائق السيارة بتحرير محضر رقم 17975 جنح مركز اجا لسنة 2020 ضد المتهم واثبتت حالة السيارة، واتهم الجانى بتعريض حياته للخطر وتحطيم سيارة تابعة للدولة، ووجهت رئيس المجلس للجانى تهمة السب والشتم، وأكدت أنها لا تعرف هذا الشخص ولا يوجد خلاف بينها وبينه، وأنه فوجئت بالهجوم عليها دون مبرر.

وعلى الفور تمكن الرائد محمد فوزى زيدان رئيس مباحث أجا، من تحديد مكان المتهم وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، برغبته فى انهاء استخراج عربة كارو محتجزة منذ عامين بالمجلس لوجود مخالفات عليه، وبالعرض على النيابة العامة، امرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة