خالد صلاح

كراسنودار ضد تشيلسى.. لامبارد يخشى حافز الفريق الروسى بدورى الأبطال

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:23 م
كراسنودار ضد تشيلسى.. لامبارد يخشى حافز الفريق الروسى بدورى الأبطال لامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى سعادته بتولى تدريب البلوز للموسم الثانى على التوالى فى دورى أبطال أوروبا، وتحدث لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة كراسنودار الروسى مساء غدٍ الأربعاء فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى الأبطال: "لم أكن أعرف كراسنودار بشكل كبير قبل القرعة، لكن بعدها قمت بمشاهدة مبارياتهم ونحن نعرفهم بشكل جيد الآن، هم فريق جديد فى دوري الأبطال ولذا سيملكون حافزًا كبيرًا، ونحن مركزين تماماً على هذه المباراة".

وتابع: "بالتأكيد سعيد جدًا بتولى تدريب تشيلسى، وأنا فخور بتدريب هذا النادي كل يوم بلا أى شك، أحببت ما حدث في الموسم الماضى بجميع تحدياته وإنهاء الموسم في الأربعة الأوائل، والآن نريد التقدم لمستويات أعلى، أحب هذا التحدى كل يوم، ولقد اتخذت القرار الصحيح".

وحول كونه المدرب الإنجليزى الوحيد بموسمين فى دوري الأبطال، قال :"لا أشعر بأن هنالك مسؤولية بشأن ذلك ولكنى مندهش من هذه الإحصائية. نأمل أن يكون هنالك فرص لمدربين إنجليز فى المستقبل. لدينا مدربون بإمكانهم القيام بذات العمل الذى يؤديه المدربين الحاليين."

وواصل قائلا :"المجموعة بالعام الماضى كانت صعبة. لقاء أياكس وصلنا بنا لأقصى جهد لنا وعلينا المحافظة على ذلك. الناس يظنون بأن هذه المجموعة ستعطينا بعض الراحة ولكن يجب أن نقدم أقصى ما لدينا فى الغد".

واختتم قائلا :"واجهنا منافسين أقوياء فى الأسبيوع الماضى، إشبيلية فريق موهوب للغاية لم أحب كل دقيقة قدمناها ولكن ما زال علينا التحسن لا يمكننا التدرب بين اللقاءات وذلك بسبب الجهد الذى نبذله".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة