خالد صلاح

كل أهداف الاثنين.. 6 أهداف بقمة ميلان وروما وثلاثية الزمالك فى الإسماعيلى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الاثنين.. 6 أهداف بقمة ميلان وروما وثلاثية الزمالك فى الإسماعيلى مباراة ميلان وروما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال عدد كبير من المباريات القوية، فى الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة مواجهة الزمالك والإسماعيلى فى الجولة الأخيرة من الدوري المصرى. 

     

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

بيرنلى 0 - 1 توتنهام 

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا على مضيفه بيرنلي 1-0 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب " تيرف مور"، في ختام  الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء الهدف عبر النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تمريرة هاري كين فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

 
برايتون 1 - 1 وست بروميتش ألبيون 

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

ميلان 3 - 3 روما 

سقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 3 – 3، أمام ضيفه فريق روما، في المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "سان سيرو"، في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

حسم التعادل الإيجابي، بنتيجة 1 – 1 أحداث الشوط الأول، حيث منح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش التقدم لفريق ميلان بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة، بعد متابعته لعرضية من البرازيلي لياو، ليخدع حارس روما، ويدعها في الشباك.

ولكن نجح الهداف البوسنى دجيكو في إدراك هدف التعادل لفريق روما، في الدقيقة 14 مستغلا عرضية زميله بيليجريني.

وفى الشوط الثانى نجح أليكسيس ساليمايكيرس في إحراز ثانى أهداف الروسونيرى في الدقيقة 47، قبل أن يدرك التعادل جوردان فيرتو التعادل لفريق الذئاب من ركلة جزاء، في الدقيقة 71.

وعاد إبراهيموفيتش ليسجل ثانى أهدافه والثالث لميلان من ركلة جزاء، في الدقيقة 79، ولكن رد روما بهدف التعادل عن طريق المدافع كومبولا في الدقيقة 84.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

ليفانتى 1 - 1 سلتا فيجو 

 

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

باير ليفركوزن 3 - 1 أوجسبورج 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الزمالك 3 - 1 الإسماعيلى 

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزا مهما علي نظيره الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف، في الجولة الأخيرة للدورى، على ستاد القاهرة، لينجح الأبيض في حسم المركز الثاني بجدول الدوري والتأهل الي دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة