خالد صلاح

محمد فراج مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى فى " الاختيار 2 " رمضان المقبل

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:00 ص
محمد فراج مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى فى " الاختيار 2 " رمضان المقبل محمد فراج
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح المخرج بيتر ميمي الفنان محمد فراج للمشاركة على مسلسل "الإختيار 2" ووافق الأخير على المشاركة فى المسلسل ليجسد دور مهم ومحورى خلال أحداث المسلسل، بجانب بطلى العمل أحمد مكى وكريم عبد العزيز، ومن المقررعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وانتهى مؤلف العمل هانى سرحان من كتابة أول 15 حلقة من المسلسل، وقام بتسليمها ويواصل كتابة النصف الثانى، كما أن هناك جلسات عمل تتم بينه وبين صناع المسلسل بشكل يومى لمعالجة السيناريو ووضع الخطوط العريضة للعمل قبل انطلاق تصويره نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وكانت شركة سينرجى قد أعلنت عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

ومن ناحية أخرى يشارك فراج في مسلسل "تقاطع طرق" للنجمة منى زكى، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة