خالد صلاح

"مرضى الحكام" أغنية خالد عبد الرحمن هدية لـ تركى آل الشيخ متمنيا له السلامة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:12 ص
"مرضى الحكام" أغنية خالد عبد الرحمن هدية لـ تركى آل الشيخ متمنيا له السلامة تركى آل الشيخ
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المطرب السعودى خالد عبد الرحمن عن أغنية جديدة بعنوان "مرضى الحكام"، أهداها للمستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك ناى ألميريا الإسبانى، متمنياً له له السلامة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية: "إهداء للمستشار تركى آل الشيخ الله، يرده لنا بالسلامة"، والأغنية من كلمات بندر عبد الرحمن، وتقول كلماتها: "عليك باسم الله.. وألفين لابأس.. لك عين ما نامت، ولا تقدر تنعس.. أنت يا أبو ناصر ما بين كل الناس.. والكل يحبك.. وانت في القلب ساكن.. تركى عزيز النفس، يا طيب الإحساس.. يا مرضى الحكام".

وعلى الجانب الآخر، رد المستشار تركى آل الشيخ التهنئة  للمطرب السعودى خالد عبد الرحمن، عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر، معلقاً: "شكراً جزيلاً أخي أبو نايف.. أخجلتني.. والله إني لا أستحق كل هذا.. وأنا خادم لـ ديني وولاة أمري ووطني وأبناء وبنات وطني على راسي وفي قلبي".

20014
 

 

2000145
 

يشار إلى أن تركى آل الشيخ نجح فى الصلح بين الشاعرالغنائى تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، حيث نجح المستشار فى الصلح بينهما، لاسيما أن الثنائى كان بينهما تعاون موسيقى وقدما أغانى ناجحة، بالإضافة إلى الأوبريتات الوطنية التى قدماها سوياً، ولذلك اصر تركى آل الشيخ على الصلح بينهما وكتب "توتية" معلقاً: بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين ياعمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة