خالد صلاح

"مستقبل وطن" يؤكد عدم صحة بيان الـ8 ملايين جنيه: نواجه حملة ممنهجة من الإرهابية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:19 م
"مستقبل وطن" يؤكد عدم صحة بيان الـ8 ملايين جنيه: نواجه حملة ممنهجة من الإرهابية حزب مستقبل وطن
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر حزب مستقبل وطن، بيانا بشأن ما يتم تداوله حول أحد البيانات المنسوبة له على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدا عدم صدور أية بيانات منه، وأن ما جاء بالبيان المنسوب للحزب هو أكاذيب ولا تمس للواقع بشىء والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض المنافسين الذين يرون أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات.

ونوه الحزب في بيانه، إلى اعتزامه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا البيان وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب دون تقديم أية أسانيد أو أدلة لادعاءاتهم وذلك ظنا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين.

وفي النهاية يثمن الحزب جهود أبنائه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب ويدعوهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب.

يذكر أن صفحة وهمية على موقع الفيس بوك، نشرت بيان منسوب لحزب مستقبل وطن، جاء فيه أن المهندس طارق مخيمر مرشح الحزب ببنى سويف، دفع مبلغ 8 ملايين جنيه بكامل إرادته، ولم يجبر على ذلك، وهو ما نفاه الحزب تمامًا.

كما أصدر المهندس طارق مخيمر، مرشح مستقبل وطن في الدائرة الأولى بندر ومركز بنى سويف، بيانًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي يؤكد عدم صحة هذا البيان على الإطلاق، وإن وكل ما يثار مجرد شائعات مغرضة وبلبلة للرأي العام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة