خالد صلاح

مفاجأة.. زوج سيدة الـ73 فيديو إباحى بكفر الشيخ اتهمها بالجريمة منذ عام وتنازل

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:07 م
مفاجأة.. زوج سيدة الـ73 فيديو إباحى بكفر الشيخ اتهمها بالجريمة منذ عام وتنازل المتهمة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات والمحاضر التى حررت من الزوج "م.ع.أ"، 36 سنة جزار، وشقيقه، والذى يتهم زوجته بالزنا، أنه كان قد حرر ضدها محضر فى شهر ديسمبر 2019م، ولكنه تنازل عنه بعد أن أفهمته بأن ما حدث هو سوء فهم منه وأن الصور الفاضحة التى وصلت إليه هى صور خاصة أرسلتها له حينما كانت تعمل دولة عربية.

 

ووفقا للتحقيقات أكدت المتهمة لزوجها أن من قام بإرسال هذه الصور له سيدة لوجود خلافات بينهما فى العمل ولا تعلم كيف تحصلت على تلك الصور من على هاتفها، ونظرًا لوجود أطفال بينهما وللحفاظ على أطفاله وليستر عرضة قرر التنازل والإبقاء عليها.

 

ولكنه عندما تلقى مقاطع فيديو مصوره لزوجته مع عشيقها ومكالمات صوتيه مسجله بينها وبين عشيقها تعترف فى أحد المكالمات، اتهما بواقعة الزنا ومكالمات صوتية تفيد بأنها قامت بعملية إجهاض لحملها من عشيقها أكثر من مرة من بينها قيمها بعملية إجهاض داخل مصر بناء على رغبة عشيقها.

 

وتم تحريك دعوى الزنا ضد المشكو فى حقها وسؤال الزوج واستدعاء المشكو فى حقها ومواجهتها بالفيديوهات والمكالمات والمحادثات الصوتية وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واتخاذ اللازم حيال المشكو فى حقها، وتحرر محضرًا حمل رقم 8 أحوال بتاريخ فى مباحث الإنترنت بطنطا، وتحرر محضرًا حمل رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

 

بدأت نيابة كفر الشيخ التحقيقات مع المتهمة "س.م.ي" 33 سنة، بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص بإحدى الدول العربية، عقب الانتهاء من إجراء الكشف الطبى عليها بالطب الشرعى، لاتهامها لزوجها "م.ع.أ"، 36 سنة جزار، وشقيقه " أ.ع.أ" المقيمان بقرية الحمراوى، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، بالتعدى عليها بالضرب، مما أدى لإجهاضها، وحررت محضرًا بالواقعة حمل رقم 11760 جنح مركز كفر الشيخ، وكانت حامل منذ شهر ونصف قبل واقعة التعدى.

 

وكان زوج المتهمة بالزنا" م.ع.أ"، 36 سنة جزار، حرر محضرًا حمل رقم 8 أحوال بتاريخ ف مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ، اتهم زوجته بالزنا، عقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بإحدى الدول العربية، محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص من أبناء محافظة كفر الشيخ يقيم فى تلك الدولة العربية، وتحتوى على عبارات جنسية، وأنه تلقى 73 مقطع فيديو إباحى تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية.

 

وأصدرت نيابة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، بإلقاء القبض على المتهمة، وأثناء تواجدها بالمحكمة للعرض على الطب الشرعى، ألقى القبض عليها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة