خالد صلاح

من ارتفاع 13 ألف قدم..طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة بملابس رعاة البقر..فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:00 ص
من ارتفاع 13 ألف قدم..طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة بملابس رعاة البقر..فيديو طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نفذت طبيبة أمريكية قفزة متهورة من طائرة على ارتفاع 13 ألف قدم، بينما كان جالسه في عوامة قابلة للنفخ مثل التى نراها فى شواطئنا، وفى المقابل حاول زملائها تثبيتها بينما ارتدت ملابس رعاة البقر خلال تنفيذ القفزة.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن روبن مو ، طبيبة الطوارئ من بمستشفى ميامي بيتش ، بولاية فلوريدا الامريكية، قفزت بالمظلة مع زميلها الجريء جيمي هافتلز يبلغ من العمر  22 عامًا.

طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة مرتدية ملابس رعاة البقر (1)
 

كان روبن ترتدي سروالًا قصيرًا وأحذية رعاة البقر، وقد طُرد من طائرة بينما كان جالسًا في حلقة مطاطي ، قفز اثنان من زملائها في القفز بالمظلات معها وأمسكوا جانبي الحلبة لتثبيتها عندما بدأت في السقوط.

طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة مرتدية ملابس رعاة البقر (3)

بعد القفزة قال روبن: "كانت هذه قفزة مثيرة لأنني اخترت أن أفعلها" بأسلوب راعية البقر " وكان لدي قبعة راعية البقر، لكن جرفتها رأسي فور مغادرتي من الطائرة .

طبيبة تقفز بالمظلات على عوامة مرتدية ملابس رعاة البقر (2)

ووصفت روبن حالتها خلال  القفزة :"تطفو على الهواء وتغيب آلاف الأقدام في السماء الرياح تتغلل في شعري ضحكت وصرخت طوال الطريق".

قالت روبن إنها طفت في السماء على حلقتها المطاطية لآلاف الأقدام قبل أن يترك رفيقاها ، على ارتفاع 7000 قدم تقريبًا فوق سطح الأرض، وأنها ليست المرة الأولى التي تقفز فيها روبن من طائرة على متن طوق قابلة للنفخ.

واستطرد قائلة "لقد قفزت من الطائرات على المطاطية من قبل وأجد أنه تحدٍ إضافي في القفز بالمظلات ليس فقط لتحقيق التوازن بين جسدك ، ولكن لإدارة توازن الدعامة الممتعة أيضًا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة