خالد صلاح

مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد.. الملكي يتأخر بهدف بعد 33 دقيقة "فيديو"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:45 م
مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد.. الملكي يتأخر بهدف بعد 33 دقيقة "فيديو" ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ على نظيره ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بروسيا بارك"، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وجاء الهدف عبر اللاعب ماركوس تورام في الدقيقة 33 من خلال كرة انفراد يضعها بسهولة داخل المرمى، ليتصعب الموقف على فريق ريال مدريد بعد الخسارة في المباراة الأولى ضد شاختار الأوكراني.

مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد

وعاد النجم البلجيكي إدين هازارد للتشكيل الأساسي الذي جاء كالتالي ..

حارس المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندى/ خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو/ خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويبحث الملكى عن أول انتصار فى المسابقة هذا الموسم بعدما مُنى بهزيمة مفاجئة على ملعبه فى الافتتاح على يد شاختار 3-2 فى الجولة الأولى من دور المجموعات، ما أثار شكوكا حول التزامه بالسعى للفوز بلقب البطولة، لذا يزور ألمانيا مع الحاجة إلى كسب النقاط الثلاث أمام بوروسيا مونشنجلادباخ لاستعادة الأمجاد.

ويدخل الريال المباراة منتشيا بالفوز فى الكلاسيكو الإسبانى، حيث قدم رجال الفرنسى زين الدين زيدان عملا جيدا ونجحوا فى حسم اللقاء بنتيجة 3-1 فى مباراة شهدت عودة القائد راموس الذى سجل هدفا بعدما غاب عن مباراة شاختار الأوروبية للإصابة.

وفى الجولة الماضية كاد بوروسيا مونشنجلادباخ يحرز النصر فى ميلان على إنتر، ولكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل 2-2 فى الوقت الإضافى.

ويخوض الميرنجى، الليلة، مباراته رقم 50 أمام الأندية الألمانية، في دورى أبطال أوروبا، بواقع 20 مباراة أمام بايرن ميونخ، 14 ضد بوروسيا دورتموند، 7 أمام باير ليفركوزن، 4 ضد شالكة ومباراتين أمام كلا من فولفسبورج وفيردر بريمن.

ونجح ريال مدريد، خلال 49 مباراة أمام أندية ألمانيا، في تحقيق 24 فوزا، تعادل في 9 مباريات وخسر في 16 مباراة.

ولعب ريال مدريد، 25 مباراة، على ملاعب الأندية الألمانية، في دورى أبطال أوروبا، حقق الفوز في 8 مباريات، تعادل في 5 مباريات وخسر في 12 مباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة