خالد صلاح

ميلانيا مازحة فى أول فعالية انتخابية لها: لا اتفق دائما مع أسلوب ترامب

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:40 م
ميلانيا مازحة فى أول فعالية انتخابية لها: لا اتفق دائما مع أسلوب ترامب ترامب وميلانيا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول ظهور منفرد لها في الحملة الرئاسية، انتقدت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، جو بايدن والديمقراطيين ووسائل الإعلام من بنسلفانيا، وقالت إن الديمقراطيين ركزوا على "المساءلة الوهمية" بدلاً من جائحة فيروس كورونا. ونددت بما وصفته بـ "الأجندة الاشتراكية" لبايدن وانتقدت التغطية الإعلامية لـ "النميمة ومكائد القصر".

ودافعت ميلانيا ترامب أيضًا عن سجل الرئيس دونالد ترامب بشأن التعامل مع أزمة كورونا، حتى بعد أن أودى بحياة أكثر من 226000 أمريكي، مؤكدة، "سننتصر على هذا الفيروس".

وقالت وكالة "الأسوشيتيد برس" الأمريكية، إن فعالية السيدة الأولى على بعد 80 كيلومترًا، غرب فيلادلفيا اجتذبت بضع مئات من المؤيدين الذين تكدسوا في قاعة تستخدم عادةً لحفلات الزفاف. كانت الغالبية العظمى ترتدي الأقنعة ، لكن كان هناك القليل من التباعد الاجتماعي.

وأصيبت السيدة ترامب بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا الشهر مع زوجها، وقررت عدم حضور تجمع مع الرئيس الأسبوع الماضي لأنها كانت لا تزال تشعر بأعراض باقية.

وخلال الفعالية في بنسلفانيا، اعترفت السيدة الأولى بأنها تعترض أحيانًا على أسلوب ترامب، وقالت عن زوجها: "لا أتفق دائمًا مع الطريقة التي يقول بها الأشياء".

قوبل هذا التصريح بضحك من الحشد المجتمع، وفقًا لمراسلة "ديلى ميل" البريطانية إميلي جودين.

أطلقت ميلانيا ترامب حملة بعنوان "كن أفضل" لتثبيط التنمر عبر الإنترنت، وهو جهد يبدو أنه يتعارض مع الهجمات الشخصية المتكررة لزوجها ضد خصومه عبر تويتر، وفقا للصحيفة.

قبل أسبوع من يوم الانتخابات، انتقد المرشح الديمقراطى جو بايدن في جورجيا خصمه الجمهورى ترامب، حيث كان من المتوقع أن يكرر الرئيس دونالد ترامب انتصاراته بسهولة منذ أربع سنوات. ويقوم الرئيس دونالد ترامب بحملته الانتخابية اليوم في ولايات ميشيجان وويسكونسن ونبراسكا التي يأمل في الفوز بها في 3 نوفمبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة