خالد صلاح

هل يستحق رمضان صبحي الانضمام للمنتخب الأول بعد غياب 11 شهرًا؟

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:49 م
هل يستحق رمضان صبحي الانضمام للمنتخب الأول بعد غياب 11 شهرًا؟ رمضان صبحى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يستحق رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الانضمام لمنتخب مصر رغم غيابه عن الملاعب ما يقرب من 11 شهرًا؟ سؤال طرحه كثيرون بعد إعلان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة الفريق القومي استعدادًا لمباراتي توجو ذهابا وإيابا يومى 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

كثيرون في الشارع الكروي المصري تحدثوا عن اختيارات حسام البدري وكان الحديث الأهم عن انضمام رمضان صبحي الذي انتقل منذ أسابيع رسميًا من الأهلي لبيراميدز وسط جدل شديد.

وأثار اختيار رمضان حالة من اللغط في الشارع الكروي خاصة أن اللاعب بعيد عن المشاركة في المباريات الرسمية أو الودية منذ أكثر من عشرة أشهر وتحديدًا منذ مباراة الاهلي وحرس الحدود يوم 15 ديسمبر الماضي في الدوري التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

منذ  تواجد  رمضان صبحي في مباراة الحدود وهو بعيد عن المشاركة بسبب الإصابات المُتتالية فضلاً عن أزمته الأخيرة مع الاهلي وعدم أحقيته في المشاركة مع الاهلي بسبب إنتهاء إعارته لنادي هيدرسيفلد الإنجليزي.

وذهب البعض إلى أنه كان من الأفضل منح الفرصة للاعبين أخرين في المنتخب القومي بدلاً من رمضان صبحي لحين مشاركة الأخير في المباريات وإستعادة مستواه .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة