أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم استاد برج العرب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 العديد من الأخبارالرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة: نهائى دورى أبطال أفريقيا فى برج العرب بدون جمهور، الإسماعيلى يفاوض مهاجم الأهلى لتدعيم الهجوم فى الموسم المقبل.

 

اتحاد الكرة: نهائى دورى أبطال أفريقيا فى برج العرب بدون جمهور

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن ملعب برج العرب فى الإسكندرية سوف يستضيف بشكل رسمى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل، على أن تقام المباراة بدون حضور جماهيرى فى ظل الإجراءت المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد، وتابع مسئولو الجبلاية أن الجهات الأمنية أخطرت اتحاد الكرة بإقامة نهائى دورى الأبطال فى ملعب برج العرب ورفض إقامته فى استاد القاهرة الدولى.
 
 

تلقى أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المُعار لنادى الجونة عرضاً من نادى الإسماعيلى للانتقال لصفوفه فى الموسم المقبل على سبيل الإعارة، وعلم "اليوم السابع" أن مسئولاً فى إدارة الدراويش تحدث مع اللاعب خلال الأيام الماضية وعرض عليه ارتداء قميص الدراويش فى الموسم المقبل غير أن اللاعب لم يحسم موقفه، خاصة أن أمامه عروضا أخرى من خارج وداخل مصر، كما أنه ينتظر موقف الأهلى النهائى من العودة له أم لا.

 

باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

استقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك على ملامح التشكيل الذى سيخوض به مباراة الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 1 نوفمبر المقبل.

 

بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون

قرر مسئولو نادى بيراميدز رسميًا، إقالة الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، بعد الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

 

كشف الإعلامى أحمد شوبير، أن منتخب مصر بقيادة حسام البدرى استقر على الدخول فى معسكر مغلق يوم 3 نوفمبر المقبل، من أجل الاستعداد لمباراة توجو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير": الأمور صعبة مع البدرى فى المنتخب وقرر يعمل معسكر يوم 3 نوفمبر، سيكون به 5 من المنتخب الأوليمبى وهم رمضان وطاهر ومصطفى محمد وأبو الفتوح وأكرم توفيق، وذلك بعد تأخر وصول المحترفين، ثم سيعلن البدرى يوم 7 نوفمبر التشكيلة النهائية.

 

الأهلى يكتفى بـ"بيكهام" لتعويض فتحى ويؤجل ضم "كريم" النجوم

استقر مسئولو النادي الأهلي ممثلين في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح على تعويض أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الراحل لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد، وبالتحديد بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع دجلة فقط، ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم الدفاع وبالتحديد الجبهة اليمنى .
 

الأهلى يستعيد على معلول فى مران الأربعاء بعد جاهزيته لنهائى أفريقيا

يستعيد الأهلى نجمه الدولى التونسى على معلول فى مران غد الأربعاء، حيث تقرر مشاركة اللاعب فى المران الجماعى بعد الغياب عدة أيام عن التدريبات الجماعية للإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمته كذلك من لقاء العودة أمام الوداد المغربى الجمعة الماضية باستاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة