خالد صلاح

أحمد رمزى: الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة لعبور عقبة الرجاء

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:43 ص
أحمد رمزى: الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة لعبور عقبة الرجاء أحمد رمزى وإسماعيل يوسف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، أن موقف الأبيض في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربى، سيكون صعبًا، رغم الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وقال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي تأهل لنهائي افريقيا واحنا لسه متأهلناش وقدامنا معركة وعامل الجمهور مبقاش موجود وده اللي بيديك ميزة والمباراة صعبة جدا ومحتاجة تركيز.. نتيجة الذهاب تدينا حافز كبير ولكن بنتكلم عن فريق كبير بحجم الرجاء".
 
وتابع رمزى: "كنت أتمنى لعب مباراة الرجاء بدون التأجيل وعرفت أن باتشيكو طلب كدة، وشايف إن المباراة صعبة جدا، مشددا: "دوري أبطال أفريقيا بطولة غالية على الزمالك ونجوم الزمالك في التمانينات كانوا معروفين بالاسم".
 
وأضاف رمزى: "فرق شمال أفريقيا دائما وأبدا سواء على مستوى المنتخبات أو الفرق المباريات اللي بتتلعب في مصر أصعب من المباريات اللي بتتلعب على ارضهم، ومن قلبي أتمنى مواجهة الأهلي في النهائي والزمالك يكسب البطولة".

وكان محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، صدمة قوية، بعدما علم بأن الأشعة أثبتت إصابته بقطع فى غضروف الركبة، ويحتاج لتدخل جراحى خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن اللاعب تعرض لإصابة قوية فى الركبة فى مباراة الإسماعيلى أول أمس فى ختام الدورى، إلا أنه عاد للمشاركة لتتفاقم الإصابة وتصل لقطع فى غضروف الركبة.

وبتلك الأصابة يتأكد غياب الونش عن مباراة فريقه المقبلة أمام الرجاء المغربى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وفى حالة حصد الفارس الأبيض بطاقة التأهل للنهائى، سيغيب الونش عن مواجهة الأهلى فى تلك المواجهة المصيرية.

ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد اليوم الأربعاء، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة