خالد صلاح

أرنولد رجل مباراة ليفربول وميتلاند ومحمد صلاح خارج استفتاء الريدز

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:39 م
أرنولد رجل مباراة ليفربول وميتلاند ومحمد صلاح خارج استفتاء الريدز أرنولد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت جماهير ليفربول الإنجليزى، نجم الفريق ترينت أليكساندر أرنولد، رجل مباراة الريدز أمس أمام ميتلاند الدنماركى، فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دروى أبطال أوروبا، التى أقيمت على ملعب أنفيلد وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

Capture
 
وتصدر أرنولد، قائمة أفضل لاعبى الفريق، خلال الاستفتاء الذى طرحه حساب ليفربول على توتير، بنسبة 48.9% من نسبة الأصوات، بينما حل ثانيا ديوجو جوتا بنسبة 29.3%، ثم جاء ثالثا شاكيرى بنسبة 13.9% وأخيرا أليسون بنسبة 7.9% من إجمالى أصوات المشاركين من خلال الاستفتاء.
 
2
 
وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا مهما على ضيفه ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2020 / 2021.

أحرز دييجو جوتا الهدف الأول لصالح ليفربول بالدقيقة 55 من زمن المباراة، ويحمل رقم 10 آلاف فى تاريخ الريدز بجميع البطولات، بعد 128 سنة من هدف ليفربول الأول الذى سجله جوك سميث فى سبتمبر 1892 فى دورى لانكشاير ثم أضاف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأجرى كلوب تغييرات بالجملة فى تسجيل ليفربول الأساسى حيث تواجد النجم المصرى محمد صلاح على مقاعد البدلاء مع الثنائى الهجومى ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، فيما شارك جوتا ومينامينو وأوريجى من البداية.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، مع الريدز بالدقيقة 60 من زمن المباراة حيث أجرى الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز تبديلين بإشراك صلاح وساديو مانى بدلا من مينامينو وأوريجى.

كما أجرى كلوب تبديلا اضطراريا فى الدقيقة 30 من زمن المباراة بخروج فابينيو الذى فشل فى إكمال اللقاء بسبب تعرضه للإصابة ليشارك ريس ويليامز بدلا منه، وهو ما يزيد من معاناة الريدز الدفاعية عقب إصابة فان دايك وماتيب فى وقت سابق، وخاض ليفربول مواجهة ميتلاند بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: الكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو – روبرتسون / خط الوسط: هندرسون - ميلنر - شاكيرى / خط الهجوم: جوتا - مينامينو – أوريجى.

بهذه النتيجة، يتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أتلانتا الوصيف برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع أياكس الثالث برصيد نقطة واحدة، بهدفين لكل منهما، فيما تذيل ميتلاند الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة