خالد صلاح

المتهمة بجريمة الزنا فى كفر الشيخ تعترف بإقامة علاقة غير شرعية مع مديرها بالخارج.. وتؤكد: زوجى أجبرنى على ذلك من أجل الأموال.. الزوج: فوجئت بالفيديوهات والرسائل الجنسية لزوجتى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:00 ص
المتهمة بجريمة الزنا فى كفر الشيخ تعترف بإقامة علاقة غير شرعية مع مديرها بالخارج.. وتؤكد: زوجى أجبرنى على ذلك من أجل الأموال.. الزوج: فوجئت بالفيديوهات والرسائل الجنسية لزوجتى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت " س.م.ي" 33 سنة، المتهمة بعقد علاقة غير شرعية مع أحد المصريين المقيمين بدولة عربية، أمام نيابة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة كفر الشيخ وقد وجهت النيابة لها تهمة إقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، وسوء استخدام وسائل الاتصالات.

وقالت المتهمة أمام النيابة، إنها تعترف بإقامة علاقة غير شرعية مع مديرها المصرى بدولة عربية، وهو من منحها إقامة بهذه الدولة، وأن زوجها كان على علم بتلك العلاقة، وكانت ترسل له أموالاً، وأنها سافرت إلى أحدى الدول العربية رغماً عنها، وزوجها من ضغط عليها لتحصل على أموال من مديرها فنشأت علاقة غير شرعية بينهما، وعن رؤية زوجها لها أثناء ممارستها العلاقة، قالت إن زوجها لم يكن معها عند ممارسة العلاقة غير الشرعية، ولكنه كان على علم بها.

وأوضحت المتهمة أن سفرها بدأ عام 2018، وكان متقطعاً، وسبب رضوخها لإقامة علاقة مع مديرها بسبب تهديدات زوجها لها، بأخذ طفلتيها منها ويحرمها منهما، وأثناء تشغيل الفيديوهات انهارت وأجهشت بالبكاء قائلة، إنها لا علاقة لها بالفيديوهات، وأن الشخصية التى توجد بالفيديوهات ليست هى، وأن أحد الفيديوهات لها وهى ترقص فى منزلها، كانت محتفظة به وكان على محمولها، وأنها لم تقيم أى علاقة غير شرعية إلا مع مديرها فقط، وعند مواجهتها بإحدى الصور التى يظهر فيها من مارست معه علاقة شرعية اعترفت بأنها صورتها معه.

وأصدرت النيابة العامة بكفر الشيخ، قرارًا بإحالة المتهمة بالزنا، للطب الشرعى عن طريق ندب أحد الأطباء الشرعيين للكشف عليها، لبيان سبب الإجهاض وتاريخ حدوثه، وعما إذا كان يتفق مع التصور الوارد فى أقوالها بمذكرة النيابة العامة، وإعداد تقرير بذلك، والعرض على النيابة العامة بشكل فورى فى القضية رقم 11760 لسنة 2020، والتى تتهم فيها زوجها بالتعدى عليها بالضرب وإجهاضها.

كما قررت النيابة العامة بكفر الشيخ، حجز المتهمة بالزنا على ذمة التحقيقات، وعرضها باكر على النيابة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وبيان ما إذا كانت مارست الجنس مع أشخاص آخرين غير المتهم الذى اعترفت بقيامها بممارسة الجنس معه لأسباب اقتصادية، وأسباب أخرى، كما قررت النيابة عرض الفيديوهات على هيئة الإذاعة والتلفزيون لبيان علاقة المتهمة بالفيديوهات، وأمرت باستخراج شهادة تحركات الزوجة إلى دولة عربية.

وكان المحامى العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق فى اتهامات "م. ع. أ"، 36 سنة، جزار، ومقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

وبسؤال الزوج قال إنه لم يكن يعلم بعلاقتها الغير شرعيه، وأنه فى نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة؛ تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوى على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحى تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و 49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص المقيمين هناك فى تلك الدولة العربية، ولم يكن يعلم بهذه العلاقة الغير شرعية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 فى مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة