خالد صلاح

بيتر كراوتش عن محمد صلاح: تطور بشكل لا يصدق وهداف أنانى متكامل

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:57 م
بيتر كراوتش عن محمد صلاح: تطور بشكل لا يصدق وهداف أنانى متكامل محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش، النجم المصرى محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه أصبح ماكينة أهداف قاسية بسبب السجل الرائع الذى يقدمه مع ليفربول فى الفترة الأخيرة، حيث سجل الفرعون المصرى ستة أهداف لمساعدة كتيبة المدرب يورجن كلوب على الصعود إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، حيث يتأخر ليفربول فقط عن إيفرتون المتصدر بفارق الأهداف، كما أنه حقق بداية قوية فى دورى أبطال أوروبا.

وقال مهاجم ليفربول السابق فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمى": "سجل أهداف صلاح مثير للغاية وأشعر أنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية، منذ اللحظة التى بدأنا فيها الموسم رأيت للتو مدى قوته وتمريراته الرائعة، فقد ارتفع كل شىء إلى مستوى آخر، إنه لا يصدق".

وأضاف: "لقد قمنا بقص بعض لقطاته فى قناة بى تى سبورت فى اليوم الأخير وكنت أنظر إليها، وبعض التمريرات التى يقوم بها هذا العام، وقطع الكرات والخروج من بين لاعبين أو ثلاثة بمراوغة وشن الهجمات".

وتابع "فى وقت مبكر عندما جاء وسجل 44 هدفًا فى موسم 2017/18 كان يسدد من كل مكان، وشعرت أن التمريرة كانت الملاذ الأخير له، لكنه الآن يبحث عن أشخاص فى الملعب".

وواصل: "لا تفهمونى بشكل خاطئ، ما زلت أعتقد أنه أنانى، لأنه من حقه أن يكون كذلك، لكن الطريقة التى يلعب بها تلك التمريرات، لا أمانع ذلك على الإطلاق فى اللاعبين".

وأتم: "الجميع يحتاج إلى هداف أنانى لا يرحم، لقد تحول من كونه جناحًا إلى ماكينة أهداف قاسية، ولديه القدرة على صنع الفرص أيضًا، إنه لاعب متكامل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة