خالد صلاح

ترك أنصار ترامب لساعات في البرد القارس بعد ندوة انتخابية في مطار نيبراسكا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:29 م
ترك أنصار ترامب لساعات في البرد القارس بعد ندوة انتخابية في مطار نيبراسكا دونالد ترامب
وكالة الأنباء الإسبانية - إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر مئات الأشخاص الذين حضروا ندوة انتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء،في أحد مطارات نيبراسكا، للبقاء لساعات في درجات حرارة تقترب من الصفر في مهبط مطار (إبلي) في أوماها، انتظارا للحافلات التي تقلهم إلى مواقف سياراتهم.

وأشار حساب (أوماها سكانر) على شبكة (تويتر)، وهي خدمة تتابع إشارات خدمات الطوارئ، إلى أن 7 أشخاص على الأقل ذهبوا لمستشفيات المدينة إثر تأثرهم بدرجات الحرارة المنخفضة، بينما أوضحت جريدة (The Omaha World Herald) أن صحفييها شاهدوا سيدة مسنة وطفلا يتلقيان المساعدة داخل إحدى سيارات الشرطة.

وقبل 6 أيام من نهاية العملية الانتخابية على كرسي البيت الابيض، أدلى 71 مليون مواطنا بأصواتهم بالفعل، في الوقت الذي تشير فيه الإحصائيات إلى تأخر ترامب خلف منافسه الديمقراطي جو بايدن بنسبة 10%.

من جانبهم، أوضح متحدثون من حملة ترامب الانتخابية إلى أنهم تعاقدوا مع حافلات كافية لنقل الحاضرين من وإلى مواقف سياراتهم، ولكن حضور عدد أكبر من الأشخاص للندوة الانتخابية أدى إلى تأخر عودة الحافلات.

وأوضح منظموا الندوة إلى أنه شهدت حضور 29 ألف شخصا، بينما تحدث الرئيس على مدار ساعة في الندوة، بينما اضطر بعض الحاضرين للإنتظار حتى منتصف الليل للعودة لسياراتهم التي تبعد عدة كيلومترات. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة