خالد صلاح

حبس المتهم بقتل زوجته وبناته فى جرجا سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 10:43 ص
حبس المتهم بقتل زوجته وبناته فى جرجا سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، حبس المتهم بقتل زوجته وطفليه 4 أيام على ذمة التحقيقات. كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج عثرت على جثث ربة منزل و3 بنات غارقين في دمائهم داخل مسكنهم بدائرة المركز، حيث وجدت الجثامين مسجاة على الأرض وبكامل ملابسها، بإحدى قرى مركز ومدينة جرجا.
 
تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بالعثور على 3 جثث، بينهم طفلان الأولى 14 سنة والثانية 8 سنوات، بينما عثر على طفلة ثالثة داخل بئر صرف صحى بالمنزل.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامة طنطاوى وكيل الفرع والمقدم مصطفى فرغل مفتش المباحث والرائد عزت سليمان رئيس وحدة مباحث المركز بالعثور على سميرة . ا . ع 14 سنة جثة هامدة وأسماء . أ . ع 8 سنوات جثة هامدة ووالدتهما شيماء . ع . م 30 سنة جثة هامدة.
 
أشارت التحريات إلى أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى وساطور بينما عثر أثناء التفتيش على جثة طفلة تدعى رودينا.م.ن معلقة داخل بئر للصرف الصحي بالمنزل جثة هامدة.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج بالاشتراك مع أمن القاهرة من تحديد مكان الأب مرتكب المذبحة الأسرية بجرجا، جنوب سوهاج، حيث كان يختبئ بمنطقة عزبة النخل بالقاهرة، لدى أحد أقاربه وتم ضبطه، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة