خالد صلاح

رياض محرز يؤكد شائعات ارتباطه بتايلور وارد عقب طلاقه.. صورة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:40 م
رياض محرز يؤكد شائعات ارتباطه بتايلور وارد عقب طلاقه.. صورة رياض محرز وصديقته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تايلور وارد نجمة موقع "انستجرام"، وابنة نجمة تلفزيون الواقع المليونيرة داون وارد، علاقتها بالنجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد عدة شهور من انتشار شائعات ارتباطهما بعد انفصال محرز عم زوجته السابقة ريتا جوهال عقب خيانتها له، حيث شاركت تايلور متابعيها بصورة لها مع محرز عبر حسابها، معلقة عليها :"أنا وأنت" مع رمز قلب، كما شارك محرز نفس الصورة عبر خاصية ستوري بحسابه.

رياض محرز
رياض محرز

 

وفي وقت سابق من هذا العام، نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن علاقة محرز وتايلور وكيف تتطور علاقتهما بسرعة كبيرة، فقد بدأوا كأصدقاء، وذكرت الصحيفة: "كانا أصدقاء لفترة من الوقت، تايلور رفضت أن تتطور علاقتهما قبل أن تتأكد بأن زواجه انتهى بشكل نهائي".

ستوري محرز
ستوري محرز

 

 يذكر أن "تايلور" كانت مرتبطة سابقًا بلاعب فريق سيتي أوف "سيرجيو أجويرو"، وكذلك بنجم إيفرتون "ماسون هولجيت". وأشارت الصحيفة الى أن محرز طلق زوجته في محكمة مدينة "مانشستر" دون الإشارة الى تاريخ وقوع الطلاق.

 

من ناحية أخري تحدث رياض محرز، عن رغبته فى التطور وأن يكون أكثر فاعلية على المرمى ويخطو خطوة للأمام هذا الموسم، وقال فى حوار على قناة "قنال بلس" الفرنسية، "أريد دائمًا الاقتراب من عشرين هدفًا، وصلت إلى 18 هدفا، لدى دائمًا هذا الشيء المتمثل فى وضع الكثير من التمريرات الحاسمة ولكن ليس كثيرًا من الأهداف."

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة