خالد صلاح

زياش يحظى بإشادة لامبارد بعد رباعية تشيلسي ضد كراسنودار الروسى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:28 م
زياش يحظى بإشادة لامبارد بعد رباعية تشيلسي ضد كراسنودار الروسى لامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، بالنجم المغربى حكيم زياش بعد انتصار البلوز على مضيفه كراسنودار الروسى بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كوبان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، وقال لامبارد فى تصريحات عقب انتهاء اللقاء :"كان حكيم جاهزا اليوم للمرة الأولى، كنت مستحمسًا لرؤية جودته ورأينا ذلك، لقد جلب الكثير من الجودة والهدوء، كالوم شعرت أنه يستحق فرصة اللعب، لقد تدرب بشكل جيد جدًا، نحن فى منتصف فترة مزدحمة من المباريات.. كنت سعيدًا جدًا باللاعبين."

وتابع قائلا :"كان جورجينيو ناجحا بشكل لا يصدق فى ركلات الجزاء، عندما تنفذ هذا العدد الكبير ستكون هناك فترات تضيع فيها واحدة أو اثنتين، ليست لدى مشكلة فى أسلوبه فى تنفيذها، أعرف أن تيمو جيد جدًا وقادر على التنفيذ، لدينا لاعبون آخرون، سنتحدث عن ذلك".

وواصل المدرب قائلا :"لقد كان كراسنودار خصما جيدا ولكن يجب أن نكون سعداء لأننا سافرنا لمسافة بعيدة فى أوروبا وحققنا النتيجة التى أردناها، كانوا مقلقين لنا أكثر مما كنا نتوقع".

وعن تألق زياش، قال لامبارد :"نعم. كانت إصابته محبطة مما يعنى أنه لم يكن قادرا على البدء أساسيا من قبل، إنه لاعب ذو جودة وشخصية هائلة، لقد رأينا الكثير من اللمحات من ذلك اليوم وسيتحسن".

انتهى الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف سجله المهاجم كالوم هودسون-أودوى الهدف فى الدقيقة 37 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأهدر الإيطالى جورجينيو ركلة جزاء لتشيلسى فى الدقيقة 14، حيث اصطدمت بالقائم الأيمن وارتدت من جسد الحارس.

فى الشوط الثانى سجل الألمانى تيمو فيرنر الهدف الثانى من ركلة جزاء أخرى فى الدقيقة 76، قبل أن يفتتح النجم المغربى حكيم زياش أهدافه مع البلوز بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 80، ثم اختتم البديل كريستيان بوليسيتش الأهداف فى الدقيقة الأخيرة.

وكان تشيلسى قد تعادل على ملعبه "ستامفورد بريدج" سلبيا أمام إشبيلية الإسبانى فى الجولة الأولى، فيما تعادل كراسنودار أيضا فى الجولة الأولى مع رين الفرنسى 1-1.

بتلك النتيجة يحتل تشيلسى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فى حين يحتل كراسنودار المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة