خالد صلاح

عمرو سلامة يهنئ محمد دياب لإخراجه الجزء الجديد من سلسلة "marvel"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:51 م
عمرو سلامة يهنئ محمد دياب لإخراجه الجزء الجديد من سلسلة "marvel" محمد دياب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المخرج عمرو سلامة، صديقه المخرج محمد دياب، بعد اختياره إخراج مسلسل جديد عن الأبطال الخارقين سيتم عرضه على منصة "ديزنى بلس"، المسلسل يحمل اسم Moon Knight، وكتب عمرو سلامة عبر حسابه على فيس بوك قائلا: "أبطال الجمهورية عدو حدود العالمية" ومقطع من مهرجان اخواتى.

653
 

وكشف موقع deadline عن مفاجأة كبرى ممثلة في اختيار المخرج محمد دياب من أجل إخراج مسلسل جديد عن الأبطال الخارقين سيتم عرضه على منصة "ديزنى بلس"، المسلسل يحمل اسم Moon Knight وتدورقصته حول محارب أجير، لأنه يجيد فنون القتال، وأثناء عمله فى مصر يقابل عالم آثارويتمكنون من اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة تحتوى على تمثال لإله القمر عند الفراعنة "كونشو".

ورغم عدم اعلان الشركة بشكل رسمي إلى الآن هذا حقيقة هذا الخبر إلا أن الموقع الأمريكي أكد أيضاً على أن محمد دياب اختار الممثل أوسكار إسحاق للعب دور البطولة، عبر لعب دور الشخصية الأساسية، وهو فارس القمرأومارك سبيكتور أشهر شخصيات مارفل منذ السبعينات.

كما أكد التقريرأن شهرة دياب العالمية بدأت بعرض فيلمه "اشتباك" فى مهرجان "كان" السينمائى عام 2016، وهو مؤلف ومخرج للعديد من الأفلام منها "الجزيرة" و"طلق صناعى"، ومسلسلات "طايع" و"السهام المارقة".

وما أن نشر موقع "ديد لاين" التقريرالأمريكي حتي انتشر بشكل كبير، ونشره أكثر من موقع أمريكي فيما بعد مثل "اسكرين رانت".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة