خالد صلاح

كلوب يكشف حجم إصابة فابينيو فى فوز ليفربول ضد ميتلاند بدورى الأبطال

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:02 ص
كلوب يكشف حجم إصابة فابينيو فى فوز ليفربول ضد ميتلاند بدورى الأبطال إصابة فابينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، عن الإصابة التى تعرض لها فابينيو لاعب الريدز خلال مشاركته فى فوز فريقه على ضيفه ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021، وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة إن فابينيو يعانى من إصابة في أوتار الركبة موضحا فى الوقت نفسه أنه ليس لديه أي فكرة فى الوقت الحالى عن مدى خطورة الإصابة وفترة الغياب المتوقعة للاعب البرازيلى.

أضاف كلوب "أعلم أنه يشعر بألم في أوتار الركبة وهذا يبدو غير جيدا، لقد قال إنه بإمكانه اللعب دون الركض بسرعة"، وتابع "علينا انتظار الفحص، عندما يخرج شخص ما بسبب إصابة عضلية، من النادر جدًا أن يتصل بي الطبيب في صباح اليوم التالي ويقول إنذار كاذب، كل شيء على ما يرام".

وأجرى كلوب تبديلا اضطراريا فى الدقيقة 30 من زمن المباراة بخروج فابينيو الذى فشل فى إكمال اللقاء بسبب تعرضه للإصابة ليشارك ريس ويليامز بدلا منه، وهو ما يزيد من معاناة الريدز الدفاعية عقب إصابة فان دايك وماتيب فى وقت سابق.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، مع الريدز بالدقيقة 60 من زمن المباراة حيث أجرى الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز تبديلين بإشراك صلاح وساديو مانى بدلا من مينامينو وأوريجى.

وخاض ليفربول مواجهة ميتلاند بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: الكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو – روبرتسون / خط الوسط: هندرسون - ميلنر - شاكيرى / خط الهجوم: جوتا - مينامينو – أوريجى.

بهذه النتيجة، يتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أتلانتا الوصيف برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع أياكس الثالث برصيد نقطة واحدة، بهدفين لكل منهما، فيما تذيل ميتلاند الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة