خالد صلاح

ليفربول يحتفل بالهدف رقم 10 ألاف فى تاريخه بجميع البطولات بقدم جوتا..فيديو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:16 ص
ليفربول يحتفل بالهدف رقم 10 ألاف فى تاريخه بجميع البطولات بقدم جوتا..فيديو  ديوجو جوتا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، عن شعوره بالفخر لتسجيله الهدف رقم  10 ألاف في تاريخ ليفربول في جميع المسابقات، كما أنه سعيد أكثر بالفوز الذي حققه الريدز على فريق ميتييلاند الدنماركي بهدفين نظيفين في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

وكتب فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:"هدف ديوجو جوتا اليوم هو الهدف رقم 10 ألاف في تاريخ نادي ليفربول".

من جانبه قال ديوجو جوتا فى تصريحات إعلامية نقلها موقع ليفربول:"أنا سعيد بتسجيلي الهدف وبمساعدة الفريق لتحقيق الفوز. بالطبع يسعدني أن أسجل هذا الهدف التاريخي، ولكني سعيد أكثر بالفوز". 

كما علق فريق ليفربول الإنجليزى على هدف النجم المصرى المحترف في صفوفه محمد صلاح، قائلاً :"تمكن محمد صلاح  من تسجيل 13 هدفاً مع ليفربول في 17 مباراة على آنفيلد".

ليفربول
ليفربول

من جانب أخر، انفرد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بالمركز الثالث فى قائمة أفضل هدافى الريدز على المستوى الأوروبى على مدار التاريخ، بعدما سجل هدفا فى فوز الريدز على ضيفه ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، الثلاثاء، على "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021، وأحرز دييجو جوتا الهدف الأول لصالح ليفربول بالدقيقة 55 من زمن المباراة، ويحمل رقم 10 آلاف في تاريخ الريدز بجميع البطولات، بعد 128 سنة من هدف ليفربول الأول الذي سجله جوك سميث في سبتمبر 1892 في دوري لانكشاير، ثم أضاف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" أن محمد صلاح رفع رصيده إلى 21 هدفا فى المسابقات الأوروبية بقميص الريدز ليتخطى إيان راش الذى سجل 20 هدفا، ليأتى الفرعون المصرى ثالث خلف الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يتصدر القائمة برصيد 41 هدفاً ويليه مايكل أوين وصيفا بـ22 هدفا.

كما أصبح محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ ليفربول ينجح فى تسجيل 20 هدفا فى دورى أبطال أوروبا خلف النجم السابق جيرارد.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة