خالد صلاح

مارادونا يلجأ إلى العزل الذاتي بعد إصابة أحد حراسه بفيروس كورونا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 03:39 م
مارادونا يلجأ إلى العزل الذاتي بعد إصابة أحد حراسه بفيروس كورونا مارادونا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا يخضع حاليا للعزل الذاتي بعد ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا على أحد أفراد حرسه الشخصي، وكشفت وكالة الأنباء الأرجنتينية الرسمية "تيلام" أن عزل مارادونا بدأ أمس الثلاثاء بعد أن اختلط بفرد الأمن لآخر مرة مطلع الأسبوع، وظهرت بعدها أعراض الإصابة بالفيروس على رجل الأمن الخاص.

وقالت الوكالة أن مارادونا المتوج بكأس العالم 1986 صاحب الـ59 عاماً لم تظهر عليه أي Hعراض للفيروس وسيخضع غدا الخميس لفحص كوفيد-19 للتأكد من حالته، بعدما أجرى فحصا للفيروس في وقت سابق هذا الشهر وجاء نتيجة الفحص سلبية بعد مخالطة أحد لاعبيه المصابين بالفيروس.

ووجه بعدها الأسطورة رسالة لجمهوره بعد تأكيد عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونشر صورته وتدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، كتب فيها: "مرحباً بالجميع، أردت أن أخبركم أن الحمد لله، ابنى دييجو فرناندو، وابنتى جانا وفيرونيكا، وأنا، ليس لدينا فيروس كورونا.. أبعث لكم بقبلة كبيرة وشكرًا جدًا لكل من كان مهتمًا بصحتنا.. والكثير من القوة لكل من يحاربها".

ويدرب مارادونا، الذي عانى من مشاكل صحية في السنوات الأخيرة، فريق خيمناسيا لابلاتا الذي يستعد لمواجهة باتروناتو في الدوري الأرجنتيني يوم الجمعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة