خالد صلاح

مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد لاعبه الشاب إيثان جالبريت حتى 2023

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:39 م
مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد لاعبه الشاب إيثان جالبريت حتى 2023 إيثان جالبريث
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن توقيع عقد طويل الأمد مع اللاعب الشاب إيثان جالبريث، الذى يمتد حتى نهاية موسم 2023، حيث كتب حساب الشياطين الحمر الإنجليزى الرسمى، عبر تويتر: "تهانينا للاعبنا الشاب إيثان جالبريث، الذى وقع على عقد طويل الأمد مع يونايتد حتى عام 2023".

ElaxKK8WMAEYjIu
 
من ناحية أخرى، يستضيف ملعب أولد ترافورد، قلعة مانشستر يونايتد الإنجليزى، قمة الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بين الشياطين الحمر ولايبزبج الألمانى، فى تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، فى صراع الصدارة، حيث يحتل الفريق الألمانى قمة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن اليونايتد الذى يحتل وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط.
 
Capture
 
يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام لايبزيج، بكامل قوته بعد استعادة جميع لاعبيه، بالإضافة إلى كونه سيتسلح بخوض المباراة على ملعبه أولد ترافورد، وسيبدأ اللاعبين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 2-1، فى عقر دار الفريق الباريسى على ملعب حديقة الأمراء، بالجولة الأولى من البطولة.

ويمتلك أيضا لايبزيج فرصة جيدة فى مباراة الليلة أمام مانشستر يونايتد، حيث إنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية من الناحية الدفاعية، ونادرًا ما تهتز شباكه، جزء كبير من ذلك يعود لأداء أوباميكانو فى خط الوسط، الذى يتمتع بمهارات دفاعية مذهلة.

وكان لايبزيج، افتتح منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا بفوز مثير بهدفين نظيفين، على اسطنبول باشاكشهير التركى.

وسيسعى كل من الفريقين فى مباراة اليوم، لتقديم أفضل أداء من أجل الفوز بالـ 3 نقاط الثمينة للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة، والتأهل للدور المقبل من البطولة.

وفى نفس التوقيت سيلتقى الثنائى الخاسر فى المجموعة حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على باشاكشهير فى أسطنبول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة