خالد صلاح

محمد مصيلحى: حسام حسن لديه إصرار غير عادى لتحقيق إنجاز مع الاتحاد

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:42 ص
محمد مصيلحى: حسام حسن لديه إصرار غير عادى لتحقيق إنجاز مع الاتحاد محمد مصيلحى والتوأم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروى الأول، إضافة قوية لفريق الاتحاد، ومنذ قدوم التوأم صنعا حالة تفاؤل داخل النادي، وأتمنى أن يحققا النجاحات التي حققاها وقت وجود مجلس الدكتور محمود مشالي.
 
وقال مصيلحى خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "حسام حسن يسابق الزمن منذ توليه المسئولية والجميع في الاتحاد السكندري يدعمه، ولديه إصرار غير عادي على تحقيق إنجازات مع الاتحاد".
 
وتابع: "ما حققه حسام حسن والفوز على المقاولون العرب والتأهل إلى قبل نهائي الكأس إنجاز لأن ناد، الاتحاد لم يتأهل لنصف النهائي منذ فترة بعيدة"، مشيرا: "نحاول دعم الاتحاد السكندري في الموسم المقبل ونثق في جميع اللاعبين في صفوف الفريق".
 
وأضاف مصيلحى: "من أفضل المواسم التي قضاها طلعت يوسف في مسيته خلال وجوده في الاتحاد السكندري وكان هناك تناغم في اعلاقة بيني وبينه وهو كان يعتذر عن قراره، وأنا أرفض ولكن في النهاية تمسك برغبته في الرحيل".
 
أوضح مصيلحى: "أحمد رفعت من أفضل المواسم التي قضاها في الاتحاد السكندري كانت مع الاتحاد وهناك حوار مع مرتضى منصور وأمير مرتضى ليكمل معنا رفعت المسيرة وأتمنى استمراره"، مضيفا: "هناك من حاول الوقيعة بين حسام حسن والزماك ولكن حدث حوار محترم لحسام وإبراهيم حسن مع أمير مرتضى".
 
واختتم: "سيسيه لو لم يعد للزمالك فسيستمر في الاتحاد السكندري ولن يلعب في مصر إلا للاتحاد، وهناك بعض الأندية التي أغضبتني وأغضبتني إدارتهم بسبب التفاوض مع أحمد رفعت، وهناك أسس بين الإدارات وبعضها لابد احترامها".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة