خالد صلاح

2020 أفضل أعوام الجوكر خواكين فينيكس .. من حصوله على الأوسكار لـ طفله الأول

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 02:30 م
2020 أفضل أعوام الجوكر خواكين فينيكس .. من حصوله على الأوسكار لـ طفله الأول خواكين فينيكس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم النجم خواكين فينيكس بعيد ميلاده الـ 46 وسط احتفاء من جانب كافة محبيه الذين زادوا بصورة كبيرة مؤخراً، وذلك بعدما حقق نجاحاً استثنائياً محطماً كافة الأرقام القياسية بواسطة فيلم "الجوكر"، .. فينيكس الذى فاز بجائزة الأوسكار الأخيرة كأفضل ممثل، حقق في 2020 كافة الإنجازات الممكنة، حيث لم يكن العام الجاري سيئاً بالنسبة له مثلما كان لكثيرين بسبب فيروس كورونا بسبب 3 أمور كان 2020 شاهداً عليها.

joaquin phoenix joker
joaquin phoenix joker

التتويج بالأوسكار.

في البداية توج خواكين فينيكس بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل للمرة الأولي في مسيرته عن فيلم الجوكر، وذلك بعدما تم ترشيحه في وقت سابق كأفضل ممثل مساعد عن دوره في ملحمة "المحارب" مع راسل كرو إلا أنه لم يفز بها آنذاك قبل 20 عام.

joaquin phoenix
joaquin phoenix

أب لأول مرة.

شهد العام الجاري أول طفل له من خطيبته روني مارا بعد علاقة دامت طوال 3 سنوات وبدأت من عام 2017.

 

خواكين فينيكس ورونى مارا
خواكين فينيكس ورونى مارا

نابليون.

استقر النجم العالمي خواكين فينيكس على تجسيد شخصية الزعيم نابليون بونابرت في فيلم جديد بعنوان "Kitbag"، وسيكون فيلم سيرة ذاتية عن الإمبراطور الفرنسي في القرن التاسع عشر للمخرج العالمي ريدلي سكوت.

 

خواكين فينيكس ونابليون
خواكين فينيكس ونابليون

ويركز فيلم Kitbag على أصول نابليون وعلاقته المتقلبة مع زوجته جوزفين، والفيلم  في المراحل الأولى من التخطيط و تصويره سيكون في Disney's 20th Century Studiosسيتم توجيه المشروع وإنتاجه بواسطة سكوت من خلال شركة Scott Free، واستعان سكوت بكاتب السيناريو ديفيد سكاربا لكتابة السيناريو،و تعاون سكاربا وسكوت سابقًا في فيلم الإثارة والجريمة " All the Money in the World "لعام 2017.

 

joaquin phoenix 1
joaquin phoenix 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة