خالد صلاح

7 صور ضربت بها أروى جودة عصفورين بالكمامة .. موضة ووقاية من الفيروس

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:51 ص
7 صور ضربت بها أروى جودة عصفورين بالكمامة .. موضة ووقاية من الفيروس اروى جودة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تتمكن الفنانة أروى جودة من اختيار أزياءها بعناية فائقة يعكسها ظهورها في كافة المناسبات، وآخرها مهرجان الجونة، حيث خطفت الأنظار طوال الأيام الماضية منذ اليوم الأول على الريد كاربت، وذلك بفضل تركيزها على التماشى مع فيروس كورونا عبر ارتداء إطلالات مناسبة لها واختيار كمامتها بعناية مثلما يظهر في الصور التالية التي ترصد أبرز تلك الإطلالات.

 

اروى جودة
اروى جودة فى ثلاثة صور من اطلالتها على ريد كاربت الجونة

 

 

اروى جودة اثناء ارتداءها الكمامة
اروى جودة اثناء ارتداءها الكمامة

اروى جودة ضربت عصفورين بحجر واحد عبر ارتداء الكمامة فتخطي الأمر مجرد الوقاية من فيروس كورونا، ليصبح بمثابة موضة تتميز بها بعدما صارت الكمامة ملائمة لاطلالتها بشكل كامل.

 

اروى جودة تتميز بكمامة مختلفة
اروى جودة تتميز بكمامة مختلفة

 

اروى جودة فى اطلالة أخرى بالكمامة
اروى جودة فى اطلالة أخرى بالكمامة

 

من ناحية أخرى تشهد فعاليات اليوم الأربعاء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة عرض عدد من الأفلام بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة وهي كالتالي، في السادسة ونصف مساءً فيلم "استمع" وفي قاعة أوديماكس في الثالثة عصرا فيلم "تحت نجوم باريس" وفي السادسة مساء فيلم "سقوط" وفي التاسعة "فيلم الروابط".

 

 

اروى جودة والكمامة بشكل مختلف
اروى جودة والكمامة بشكل مختلف

 

 

أما في قاعة سي سينما 1، فيعرض في الثانية عشر إلا ربع فيلم "بداية" وفي الثالثىة عصرا في "صبي الحوت" وفي السادسة إلا الربع إعادة فيلم إلى "أين تذهبين يا عايدة؟" وفي التاسعة والربع فيلم "مكان عادي".

 

أما سي سينما 2 فيعرض في الثالثة إلا ربع عصرا إعادة فيلم " نَفس" وفي الخامسة والنصف يعرض برنامج الأفلام القصيرة 2 وفي التاسعة مساءا يعرض فيلم "بانكسي أكثر المطلوبين".

اروى جودة والكمامة
اروى جودة والكمامة

 

بينما يعرض في سي سينما 3، فيلم "أب" في الثانية عشرونصف ظهرا، و"هوبر/ ويلز" في الثالثة ونصف عصرا وآكازا، بيتي في السابعة ونصف مساء أما في التاسعة ونصف فيعرض فيلم "الضربة الكبري".

 

ويشهد اليوم عقد محاضرة بعنوان "خلق العوالم عبر المؤثرات البصرية" والتي يلقيها مينا إبراهيم مشرف الرسوم المتحركة المتميز،  ويدير المحاضرة مشرف المؤثرات البصرية المتميز ياسر النجار، بقاعة أوديماكس بالجامعة الالمانية، كما يقام حلقة نقاشية بعنوان "إقامة الشركات الناشئة في مجال الوسائط الرقمية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة