أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تكشف اقتراب رجل أعمال مصرى من شراء نادى بيرنلى بـ200 مليون استرلينى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 06:55 م
تقارير تكشف اقتراب رجل أعمال مصرى من شراء نادى بيرنلى بـ200 مليون استرلينى بيرنلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب أحد رجال الأعمال المصريين من شراء نادي بيرنلي الإنجليزي في الفترة المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن رجل الأعمال المصري محمد الكشاشي يستعد لشراء نادي بيرنلي في صفقة بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، وأوضحت الصحيفة أن الكشاشي والمحامي الرياضي كريس فارنيل وقعا اتفاقيات بيع وشراء النادي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الاتفاق مع رئيس نادي بيرنلي مايك جارليك، ويأتي ذلك بعد أن قام المحامي الرياضي برفع حظره من امتلاك نادى لكرة القدم من قبل الاتحاد الإنجليزي بعد محاولته السابقة لشراء نادي تشارلتون أثليتيك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكشاشي وفارنيل قدما بالفعل أوراق اعتماد شرائهما النادي، ويتبقى فقط اجتياز الاختبار لذي يخضع له مالكي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابعت الصحيفة أن رجل الأعمال المليونير الكشاشي دخل في محادثات لشراء بيرنلي منذ أكثر من عام مع عرض النادي للبيع في فترة سابقة.

وكشفت الصحيفة أن الكشاشي يحرص على شراء نادى إنجليزي، بعد أن كان مهتما أيضا بشراء تشارلتون، لكنه يرغب الآن في شراء نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنفق نادي بيرنلي مليون جنيه إسترليني فقط في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، لإحضار ديل ستيفنز من برايتون بينما وصل حارس مرمى الفريق ويل نوريس في صفقة انتقال مجانية.123118550_370011334315031_6769988845087475740_n

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة