خالد صلاح

الراقصة لورديانا لـ"اليوم السابع: انتظرونى فى أغنية "أنتى معلمة" .. فيديو

الخميس، 29 أكتوبر 2020 05:26 م
الراقصة لورديانا لـ"اليوم السابع: انتظرونى فى أغنية "أنتى معلمة" .. فيديو لورديانا وعمر كمال وبيكا
مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما خطفت الأنظار نحوها خلال الأيام الماضية، حرصت الراقصة البرازيلية لورديانا على تحية جمهورها، من خلال مقطع فيديو مع مطرب المهرجات عمر كمال، حيث قالت فى فيديو لـ"اليوم السابع":"أنتظرونى فى أغنية أنتى معلمة"، باللغة العربية رغم إنها لا تجيدها خاصة وأنها برازيلية الجنسية، وقد ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانة في مقطع فيديو جديد وهي ترقص على أنغام مهرجان "إنتي معلمة" مع مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، وذلك بعد أيام من تصدرها التريند في مصر، حيث شارك عمر كمال مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ولاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، معلقا: "إنتى معلمة.. عمر كمال وحمو بيكا .

وقال مطرب المهرجانات عمر كمال، انه استعان بالراقصة لودريانا في الاغنية، بعدما ذاع صيتها، وسلطت عليها الأضواء، مضيفا: "فكرنا أنا وبيكا في مشاركتها معنا في الاغنية، خاصة أن الجميع يتابعها حالياً".

 

وتربعت الراقصة البرازيلية لورديانا على عرش التريند في الآونة الأخيرة بمقطع فيديو واحد جعلها من أشهر الراقصات في مصر، على الرغم من أن لديها عشرات الفيديوهات التى نشرتها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام الذى دشنته في العام 2015.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة