خالد صلاح

بابا الفاتيكان: "لنبق على بعد المسافات عن هذه السيدة التي تسمى كوفيد"

الخميس، 29 أكتوبر 2020 09:43 ص
بابا الفاتيكان: "لنبق على بعد المسافات عن هذه السيدة التي تسمى كوفيد" بابا الفاتيكان
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان "فلنبق على بعد المسافات عن هذه السيدة التي تسمى كوفيد"، وذلك فى لقاء مفتوح مع الناس في قاعة بولس السادس بالفاتيكان، وطلب البابا من الحاضرين "توخي الحذر لتجنب الإصابة بفيروس كورونا".

وقال البابا فرانسيس: "في هذا اللقاء، كما فعلنا في اللقاءات السابقة، سأبقى هنا في مكاني (على المنصة)، وأوضح  : "أود أن أحيي الجميع، لكن يجب أن نحافظ بعد المسافات، تجنبا للعدوى".

وأوضح فرنسيس أن "هذا الأمر -تبادل التحيات عن قرب- يعارض الأسلوب الذي يجب أن نتعامل به مع هذه السيدة التي تدعى كوفيد، وهو يؤلمنا كثيرًا".

وخلص بابا الفاتيكان الى القول، "أحييكم من هنا، لكني أحملكم في قلبي جميعاً"، مبينا أنه "يمكننا أن نصلي لبعضنا البعض من بعيد أيضاً".

وكان قدم البابا فرنسيس، التعازى لعائلات الشباب ضحايا الهجوم الإرهابى على مدرسة بكومبا بالكاميرون، قائلا "أتحد بألم عائلات الطلاب الشباب الذين قُتلوا بوحشية في كومبا، في الكاميرون، ليُنر الله القلوب، لكي لا تتكرر بعد الآن تصرفات مماثلة".

وقال البابا فرنسيس فى تعريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أتحد بألم عائلات الطلاب الشباب الذين قُتلوا بوحشية في كومبا، في الكاميرون، ليُنير الله القلوب، لكي لا تتكرر بعد الآن تصرفات مماثلة، أعبر عن محبتي للعائلات، ولمدينة كومبا والكاميرون وأستمطر العزاء الذي وحده الله يقدر أن يمنحه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة