خالد صلاح

تجديد حبس عاطل 15 يوما فى تهمة اغتصاب طفلة بالدقهلية بعد خروجها من الحضانة

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:22 م
تجديد حبس عاطل 15 يوما فى تهمة اغتصاب طفلة بالدقهلية بعد خروجها من الحضانة حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضي المعارضات بمحكمة تمي الامديد الابتدائية، بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق فى واقعة اتهامه باغتصاب طفلة عقب خروجها من الحضانة.

يذكر أن عاطلا من قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمي الأمديد بالدقهلية اغتصب طفله تبلغ من العمر 5 سنوات أثناء خروجها من الحضانه.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أسرة طفلة مقيمة بقرية كفر سنجاب التابعة لدائرة المركز، بتعرضها للاغتصاب على يد شاب استدرجها عقب خروجها من الحضانة.

 

وعلى الفور انتقل الرائد محمد المهدي رئيس مباحث مركز تمي الامديد، إلى مكان البلاغ، وبسؤال الطفلة أكدت أثناء خروجها من الحضانة، جاء شاب يستقل توك توك وطلب منها توصيلها للمنزل، وعقب ذلك توجه إلى مكان مهجور خلف المدرسة وقام بإغتصابها، وأشارت أسرة الطفلة إلى انها فوجئت بوجود آثار دماء عليها وأكدت الطفلة بقيام شاب بنزع ملابسها و الاعتداء عليه.
 
على الفور وجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث، وتمكن ضباط المباحث من تحديد هوية الشاب وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه عاطل 26 سنة، وبمواجهته إعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض  على النيابة العامة قررت حبسه، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما بها من اصابات. 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة