خالد صلاح

تغريم بريطانية 6600 جنيه إسترلينى لاستهتارها بالعزل والذهاب للتسوق 4 مرات

الخميس، 29 أكتوبر 2020 11:41 ص
تغريم بريطانية 6600 جنيه إسترلينى لاستهتارها بالعزل والذهاب للتسوق 4 مرات الفتاة البريطانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غرمت السلطات البريطانية طالبة 6600 جنيه إسترلينى بعد انتهاكها قواعد العزل الذاتى للوقاية من كورونا، من خلال نشر صورة لنفسها وهى تأكل فى الخارج على إنستجرام، كما اكتشفت السلطات اختراقها لقواعد العزل أربع مرات.

الفتاة البريطانية  (1)

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن كاريز آن انجرام، تبلغ من العمر 22 عامًا، لم تلتزم بالحجر الصحي عند وصولها إلى جيرسي من مانشستر، حيث زارت مطعم ومنزل صديقها، كما تسوقت.

الفتاة البريطانية  (2)

وظهرت "أن كاريز" في منطقة الواجهة البحرية للبرج الأول بالجزيرة ثم في أحد المطاعم، حيث شاركت صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفتاة البريطانية  (3)

ووصلت "إنجرام" إلى مدينة جيرسي على متن رحلة جوية قادمة من مانشستر لزيارة أسرتها فى 12 أكتوبر، ولم تلتزم بالعزل حتى تلقت اختبارًا سلبيًا ثانيًا والذي كان من المقرر إجراؤه في اليوم الخامس.

وأوضح التقرير أنه بعد ثلاثة أيام من وصولها، تم القبض عليها وهي تتسوق في مدينة سانت هيلير في أول اختراق لها، كما تبين لاحقًا أن شخصًا يجلس بالقرب منها على متن الطائرة قد ثبتت إصابته بفيروس كورنا، ولذلك تم الاتصال بها وقيل لها إنها يجب أن تعزل نفسها وستضطر إلى الخضوع لاختبار آخر بعد ثمانية أيام من وصولها وقامت السلطات بعدة محاولات للاتصال بها على عنوان منزلها لكنهم لم يتلقوا أى رد.

واستطرد التقرير أنه ألقى القبض عليها وهي تنتهك اللوائح أربع مرات عند الخروج للتسوق، وتناول وجبة في مطعم، وزيارة منزل أحد الأصدقاء، وعدم تواجدها فى المنزل عندما زارها فريق الإنفاذ، وتم الاتصال بها عبر الهاتف من قبل فريق تتبع جهات الاتصال وتم اعتقاله لاحقًا.

واعترفت بالذنب فى تهمتين تتعلقان بخرق لوائح العزل الذاتى وتم تغريمها ما مجموعه 6600 جنيه إسترلينى وغرامة قدرها 600 جنيه إسترلينى للخرق الأول و6000 جنيه إسترلينى للثلاث التالية مع السجن لمدة 24 أسبوعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة