خالد صلاح

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للتغيير

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للتغيير برج الثور
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أصحاب برج الثور وهم مواليد الفترة من 23 إبريل وحتى 22 مايو من أصحاب الشخصيات الصارمة والجادة، ولديهم قدر كبير من المرح والتلقائية خاصة مع من يحبون، ومن مشاهير برج الثور المصارع العالمي جون سينا، ويقدم اليوم السابع لمواليده توقعات علماء الفلك لهم اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

John Cena
المصارع جون سينا

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية. سيُسمح لك بالحرية إذا كان لديك حس المسؤولية. على الرغم من أنك بذلت الكثير من الجهد الشاق لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المنشود، فاستعد للتغيرات في العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت طائر حر لا تحب القيود والالتزام، لذا من الأفضل ألا تدخل في علاقة إذا كنت لا تستطيع التعامل معها، وتقتنع أنك ستكون رائعًا عند امتلاك شريك لحياتك، لكن للأسف قد تفكر في حب الماضي الذي لا يُنسى، فاعلم أن المضي قدما هو المخرج الوحيد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يبدوأنك تدرك الكثير من الأشياء، والتي تزيد فقط من مستويات التوتر لديك. جرب المشي حافي القدمين على الأرض، مما سيحفز عقلك وجسمك، كما قد تتأثر عيناك أيضًا، لذلك اغسلهما بالمحاليل الحساسة وحاول النوم وقت كافٍ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

من الضروري توخي الحذر في مكان عملك اليوم، فأنت تميل إلى نسيان أن المكاتب الحديثة بها مقصورات مفتوحة، حيث تكون جميع الحدود غير موجودة، ولا يوجد مفهوم للخصوصية. التقدير هو ضرورة رئيسية قد تتجاهلها اليوم وستدفع الثمن من حيث حياتك المهنية إذا لم تكن حريصًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة