خالد صلاح

ضبط سلاحين ناريين و6 متهمين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بالعسيرات سوهاج

الخميس، 29 أكتوبر 2020 09:48 ص
ضبط سلاحين ناريين و6 متهمين في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بالعسيرات سوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج من السيطرة على المشاجرة بدائرة المركز، تم إلقاء القبض على 4 من المشاركين فيها وتم التحفظ عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم ضبط قطعتى سلاح نارى تم إستخدامهما في المشاجرة.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير امن سوهاج ، بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية دائرة المركز دون حدوث إصابات.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوجود مشاجرة بين طرف أول محمد ا م س 43 سنة موظف.

وبين طرف ثان  صلاح ع م س 58 سنة مدرس وعلي ص ع م 26 سنة حاصل علي ليسانس اداب وإسلام ص ع م 20 سنة طالب الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول طبنجة ماركة حلوان عيار 9 م ، "8" طلقات من ذات العيار وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آليه عيار 7.62 × 39 ، "14" طلقة من ذات العيار وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما أثناء المشاجرة بقصد التهديد " دون حدوث إصابات " بسبب خلافات الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة