خالد صلاح

عبد المنعم سعيد: ترامب أول مرشح أمريكى يضرب المؤسسة الانتخابية ويتحدث عن التزوير

الخميس، 29 أكتوبر 2020 10:42 م
عبد المنعم سعيد: ترامب أول مرشح أمريكى يضرب المؤسسة الانتخابية ويتحدث عن التزوير عبد المنعم سعيد
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي والمرشح في الانتخابات المقبلة، ضرب المؤسسة الانتخابية فهو أول مرشح يتحدث عن التزوير في الانتخابات.
 
 
وأضاف سعيد خلال لقاء مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج نظرة المذاع على قناة صدى البلد، أن ترامب تحدث في أمور شخصية أثناء الحملة الانتخابية ودائما ما يعتمد على الارتجال خلال اللحظة التي يتحدث فيها.
 
وتابع أن ترامب دائما ما ينتقد جورج بوش الابن، بسبب دخوله العراق، ومن الوارد أن يتخلى الجمهوريين عن ترامب كما حدث مع نيكسون في السابق .
 
 
وختم أن التناقض الكبير أن الأغلبية الجمهورية مؤمنة بالمؤسسة الأمنية الأمريكية، وترامب يلعب على هذا الوتر جيدا، وسيكتب في التاريخ أنه أكثر زعيم استخدم تويتر.
 
ومن جانب آخر، قال إن مصر لا تفرق بين المرشحين الديمقراطى والجمهورى للانتخابات الأمريكية، مؤكدا أن المصلحة المصرية تأتى مع أى مرشح لأن كلا المرشحين لديهما علاقة قوية مع إسرائيل.
 
وأضاف أن العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر استراتيجية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي رونالد ريجان الذي حكم خلال فترة الرئيس الراحل حسني مبارك لم يكن جيدا خلال تلك الفترة.
 
وتابع عضو مجلس الشيوخ أن مصر لا بد أن يكون لها علاقة وثيقة مع كل القوى الموجودة فى العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه في السابق كان يتم تقديم معونات عسكرية لمصر تقدر بـ 1.3 مليار دولار.
 
وأشار سعيد إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاني من الشروخ الداخلية، مؤكدا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحارب اوباما ولا يزال يحاربه.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة