خالد صلاح

كيلى أوزبورن تخطف الأنظار خلال تسوقها بمناسبة "الهالوين" بكاليفورنيا.. صور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 03:00 م
كيلى أوزبورن تخطف الأنظار خلال تسوقها بمناسبة "الهالوين" بكاليفورنيا.. صور كيلي أوزبورن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء البريطانية، الفنانة كيلي أوزبورن، الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث شوهدت في إطلالة أنيقة خلال تسوقها في عيد الهالوين بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وواصلت كيلي أوزبورن استعراض جسدها بعد فقدان الكثير من وزنها، حيث ارتدت تيشيرت رمادي ومعطف داكن، إلى جانب بنطلون جينز وهي تتسوق لعيد الهالوين برفقة كلبها الصغير صاحب اللون الأبيض.

عارضة الأزياء كيلي أوزبورن
عارضة الأزياء كيلي أوزبورن

 

ووفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حملت عارضة الأزياء البريطانية كلبها الصغير تحت ذراعها، وهي تقوم ببعض التسوق في عيد الهالوين في ستوديو سيتي بولاية كاليفورنيا، بعدما فقدت وزنها إثرء خضوعها سراً لعملية تكميم المعدة قبل عامين.

وحرصت الفنانة كيلي أوزبورن على ارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في الوقت الذي حصد فيه الفيروس التاجي أكثر من 222 ألف شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

كيلي أوزبورن تخطف الأنظار خلال تسوقها بمناسبة الهالوين بكاليفورنيا
كيلي أوزبورن تخطف الأنظار خلال تسوقها بمناسبة الهالوين بكاليفورنيا

 

  وفي وقت سابق، شاركت عارضة الأزياء البريطانية، الفنانة كيلي أوزبورن، جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، مقطع فيديو وصورا من  جلسة إزالة الوشم بالليزر، حيث وصفت جلسات إزالة "التاتو" بالمؤلمة .

كيلي أوزبورن
كيلي أوزبورن

 

وعرضت عارضة الأزياء البريطانية، لحظات سريعة من جلسة إزالة الوشم بالليزر عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، معلقة عليها :"من يعرف كم هو مؤلم هذا ؟ إنه أسوأ 1000000000000  مرة  من الحصول على الوشم".

 كيلي أوزبورن، البالغة من العمر 35 عاما تفاعلت مع جمهورها بمشاركة صورة سليفي ومقطعين فيديو، حيث ظهرت بنظارة شمسية تحمي عينيها وترتدي كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وأخبرت عارضة الأزياء البريطانية معجبيها سابقًا عن رغبتها في إزالة الأوشام الثلاثة، حيث قالت إنه "أمر سخيف حينما فعلت الوشم"، وقد خضعت الآن لأكثر من جلسة لإزالة الوشم بالليزر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة