خالد صلاح

لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:08 ص
لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صور أديل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن شائعات الحب ستعود من جديد حول النجمة العالمية أديل، فحسب موقع الديلى ميل شوهدت المغنية البريطانية تقضى ليلة صاخبة في شرق لندن برفقة المغني سكيبتا، ووفقًا لمصادر مطلعة فإن الأمور بين أديل وسكيبتا متطورة، بعدما شوهدا لأول مرة فى سبتمبر من العام الماضي بعد طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي.

سكيبتا
سكيبتا
19131484-7522879-image-a-115_1569886687556
 
اديل
اديل

 

ويقال، حسبما نشرت الديلى ميل، إن مغنية The Rolling In The Deep ، البالغة من العمر 32 عامًا، تقضى وقتًا رائعًا مع سكيبتا.

وتألقت النجمة العالمية أديل – Adele، في ظهورها ببرنامج Saturday Night Live الشهير، حيث غنت أغنيتها الشهيرة After All اثناء تواجدها على الهواء مباشرة، وسرعان ما تداول مقطع فيديو للنجمة العالمية وهي تغني أغنيتها الشهيرة After All بطريقة مختلفة، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والتي لاقت اعجاب الكثيرين من جمورها الذي يتنظر طرح إلبومها الجديد بفارغ الصبر.

وفاجأت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (32 عاما) خلال ظهورها في البرنامج الشهير "Saturday Night Live" الجمهور بأنها لم تنته بعد من إعداد ألبومها الغنائى، وذلك بالرغم من أن أديل تصدرت العديد من المواقع خلال الأشهر الماضية حيث أكدت أنها ستطلق البومها فى سبتمبر الماضى وتتوالى التكهنات ليعلنوا أنها ستطلق الألبوم خلال شهر أكتوبر الجارى، إلا أن تصريح أديل كان بمثابة مفاجأة للكثيرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة